مساحة إعلانية
ماشاء الله تبارك الله

العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


الذهبي: أصالة تخفي طلاقها وبدأت تفقد بريقها

صرّح الزوج السابق للمطربة السورية أصالة المنتج أيمن الذهبي حول اشاعة طلاقها من زوجها المصري طارق العريان أنّه لا دخان بلا نار. وقال الذهبي في اتصال الاحد،" بدايةً إنّه غير

أخبار الفن والمشاهير


1 
mahna2009

صور بنات

الذهبي: أصالة تخفي طلاقها وبدأت تفقد بريقها




صرّح الزوج السابق للمطربة السورية أصالة المنتج أيمن الذهبي حول اشاعة طلاقها من زوجها المصري طارق العريان أنّه لا دخان بلا نار.

وقال الذهبي في اتصال الاحد،" بدايةً إنّه غير مهتم لأخبار أصالة، لكنّه عاد وأكّد على انفصالها عن العريان، مضيفاً "لكنهما لن يفصحا عن ذلك كي لا يشمت بهما أحد". وفضّل عدم الكشف عن مصدر معلوماته.
وعما يتردّد أنّه هو وراء غياب أصالة عن الحفلات الفنية في سوريا، أكد الذهبي أنّ شعبيتها في سوريا والعالم العربي تراجعت كثيراً، وهذا ما جعل المتعهّدين يمتنعون عن إقامة أي حفلة لها في سوريا أو في أي مكان حسب رأيه.
وعن النصيحة التي قدّمها لطارق العريان بارتداء ملابس أفضل حسب ما صرح منذ فترة، لم يشأ الذهبي الدخول في هذا الموضوع. واكتفى بالقول إنّ أصالة فقدت بريقها لدى زواجها من العريان، وكان الأفضل أن تهتمّ بفنها لأنها صاحبة صوت قوي.
من جهة أخرى، يتجه الذهبي إلى الإنتاج الفني، لكن هذه المرة إلى الإنتاج الدرامي التلفزيوني. إذ يحضّر لمسلسل جديد سيفصح عن تفاصيله قريباً




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة فى منتديات المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر إدارة الموقع وإنما تُعبر عن وجهة نظر كاتبها.