العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Ala Ma Tofrg

صور حب وغرام

استمع أحمد عثمان، وكيل نيابة قسم أول شبرا الخيمة، برئاسة شريف عبد النافع إلى أقوال "على شلبى"، أمين خزينة محكمة شبرا، حول واقعة قيام مجهولين بسرقة مرتبات خبراء وزارة العدل من داخل الخزينة، وأكد فى التحقيقات أنه ترك مرتبات الموظفين داخل الخزينة وهى مبلغ 30 ألف جنيه وكان يضع معها مبلغا ماليا 10 آلاف جنيه خاصة به تركهم لحين عودته للعمل فى اليوم التالى، إلا أنه وجد أن باب المكتب به كسر وعندما دخل ليطمئن على عهدته اكتشف أن اللصوص استولوا على كل ما فى الخزينة من أموال بعدما قاموا بكسرها أيضًا ونفى صلته بالواقعة.

كان مأمور قسم أول شبرا الخيمة قد تلقى بلاغًا من رئيس مكتب خبراء وزارة العدل بقيام مجهولين بالدخول إلى مكتب الخبراء الموجود بالطابق السادس محكمة شبرا الخيمة، وقاموا بكسر الخزينة واستولوا على مبلغ 30 ألف جنيه مرتبات الموظفين والخبراء.
انتقل تهامى وجدى، مدير النيابة، لمعاينة موقع الحادث، وتبين من المعاينة وجود كسر فى باب المكتب وكسر فى الخزينة، وأن الجناة كانوا على علم بوجود مرتبات الموظفين فى الخزينة.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 11911 لسنة 2011 وبعرضه على النيابة العامة كلفت الأدلة الجنائية برفع البصمات من الخزينة والمكتب وأمرت المباحث بضبط الجناة بإشراف المستشار محمد البسطاوى.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.