مساحة إعلانية
ماشاء الله تبارك الله

العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر

مبارة مصر وقطر يوم الخميس 16-12-2010 ................................ لمشاهده المباره اون لاين بدون تقطيع نهائيا من هنا http://ar.justin.tv/silvar58 فى حالة وجود مشكلة فى البث يرجى إضافة رد حتى يتم وضع قناة

أخبار الرياضة Sports


1 
Wana Maly

صور بنات

مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر

مبارة مصر وقطر يوم الخميس 16-12-2010

................................
لمشاهده المباره اون لاين بدون تقطيع نهائيا من هنا

http://ar.justin.tv/silvar58

فى حالة وجود مشكلة فى البث يرجى إضافة رد حتى يتم وضع قناة جديدة للبث شاكرين لكم تواجدكم معنا وإنتظروا أهداف المباراة بعد المباراة مباشرة فى هذا الموضوع بالتوفيق للمنتخبين الأشقاء

مشاهدة مباراة مصر وقطر بث مباشر



4 
Wana Maly

مصر تواجه قطر وديا في الدوحة



وافق الاتحاد المصري لكرة القدم رسميا على مواجهة منتخب قطر يوم 16 كانون أول/ديسمبر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة وذلك حسبما أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.
وقال زاهر في تصريحاته للإعلاميين الخميس أن الاتحاد المصري سيحصل على مبلغ 180 ألف دولار نظير إقامة هذه المباراة، خاصة وأن الجانب القطري هو الذي طلب اللعب مع منتخب مصر في هذا التوقيت للاستعداد لبطولة أمم آسيا 2011 الشهر المقبل، والتي تقام في الدوحة.
وكان من المفترض أن يلعب المنتخب المصري في هذا التوقيت مع منتخب الأردن لكن مماطلة الشركة الراعية في التوصل لمقابل مادي مناسب من جانب الاتحاد الأردني أدى إلى إلغاء تلك المباراة.
أضاف أنه يتم اتفاق في الوقت الحالي مع اتحاد الكرة الأميركي على إقامة مباراة ودية دولية بين مصر وأميركا يوم 9 فبراير المقبل في آخر استعدادات منتخب مصر لمواجهة جنوب أفريقيا يوم 25 مارس في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012.
ولم يتحدد إن كانت المباراة ستقام في مصر أو في الولايات المتحدة، لكنها ربما تكون في القاهرة حسبما أكدت الشركة الراعية للمباراة


5 
Wana Maly

المنتخب القطرى يخوض خمس مباريات ودية أبرزها مع مصر استعدادا لكأس أسيا



طوى المنتخب القطرى صفحة الأحزان عقب خروجه من الدور الأول فى بطولة خليجى 20 بعدما احتل المركز الثالث فى مجموعته خلف الكويت والسعودية ، من أجل الأستعداد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأسيوية التى ستنطلق فى السابع من يناير المقبل بالدوحة .


ويدخل المنتخب القطرى معسكرا مغلقا بالدوحة من 10 الى 18 ديسمبر يتخلله مباراة ودية مع المنتخب المصرى يوم السادس عشر من الشهر الجارى .


وأعلن المدير الفنى للعنابى برونو ميتسو أن المنتخب القطرى سيدخل معسكرا مغلقا أخر بمنطقة جبل على بالأمارات حيث سيخوض العنابى 4 مباريات ودية مع منتخبات ايران وكوريا الشمالية والهند وأستونيا ، ولم يتحدد حتى الان تواريخ هذه المباريات .


يذكر أن قرعة البطولة أوقعت المنتخب القطرى فى المجموعة الأولى بجانب الكويت والصين وأوزبكستان .



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة فى منتديات المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر إدارة الموقع وإنما تُعبر عن وجهة نظر كاتبها.