مساحة إعلانية
ماشاء الله تبارك الله

العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


تكريم الفنانة نادية الجندى فى مهرجان مسقط السينمائى الدولى السابع

تكريم الفنانة نادية الجندى فى مهرجان مسقط السينمائى الدولى السابع تكريم الفنانة نادية الجندى فى مهرجان مسقط السينمائى الدولى السابع تكريم الفنانة نادية الجندى فى مهرجان مسقط السينمائى الدولى السابع

أخبار الفن والمشاهير


1 
soso3sl

صور بنات

تكريم الفنانة نادية الجندى فى مهرجان مسقط السينمائى الدولى السابع
تكريم الفنانة نادية الجندى فى مهرجان مسقط السينمائى الدولى السابع
تكريم الفنانة نادية الجندى فى مهرجان مسقط السينمائى الدولى السابع

تكريم الفنانة نادية الجندى فى مهرجان مسقط السينمائى الدولى السابع

يقوم مهرجان مسقط السينمائى الدولى السابع بتكريم النجمة الفنانة نادية الجندى، كما سيستقطب المهرجان مجموعة كبيرة من فنانى هوليوود، على رأسهم السير روجر مور والنجمة برابارا موركرستينا، والنجم عمر الشريف والنجم جاكى شان، ومجموعة كبيرة من فنانى بوليود، كما تم تأكيد حضور كل من الفنانة سوسن بدر والفنان نور الشريف وهند صبرى وآخرين.

جاء ذلك فى تصريح الدكتور خالد الزدجالى، رئيس المهرجان ورئيس الجمعية العمانية للسينما، قائلا: "إن حوالى 90 دولة، بما فيها مصر وسوريا والإمارات والسعودية والكويت والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا واليابان والصين والهند والمغرب وإيران، سوف تشارك فى نسخة هذا العام من مهرجان مسقط السينمائى الدولى، بالإضافة إلى أنه سوف يتم تكريم أكثر من 20 نجماً سينمائياً، من كل من العالم العربى وهوليوود وبوليوود وغيرها".

وستكون المناسبات الأربع البارزة فى المهرجان هى مراسم الافتتاح وأعمال الفنان المحتفى به والبانوراما السينمائية وعرض الافلام المنافسة للمهرجان ملتقى الفيلم العمانى ومراسم الاختتام، كما تشهد المناسبة أيضا ليالى توزيع الجوائز، بالإضافة للسنمارات وورش العلم حول مختلف جوانب الفن السابع.

وأضاف الزدجالى: "المهرجان سوف يكرم عدداً من ضيوف المهرجان، ويشمل التكريم ممثلين ومخرجين، وأولئك الذى أسهموا فى السينما العالمية. ومن العالم العربى سوف نكرم الفنانة حياة الفهد (من دول الخليج) والنجم المغربى حميدو والشيخ عبدالله بن شوين الحوسنى (من سلطنة عمان)، وننتظر تأكيد حضور بعض الفنانين منهم الفنانة نجلاء فتحى.

وأضاف الزدجالى أن الأعمال التى تكرم هذا العام هى أعمال السير ديفيد لين الذى يذكر بملاحم الشاشة الفضية الكبيرة مثل "جسر على نهر كوى" و"لورنس العرب" و"دكتور زيفاجو" و"ممر إلى الهند"، وسيشرف هذه المناسبة كبار مشاهير التمثيل فى العالم من أمثال عمر الشريف وفكتور بانيرجى، اللذين مثلا فى أفلام السير لين، بل إن هؤلاء النجوم سوف يقدمون رؤيتهم لهذا الماضى المجيد ولمحات من ذلك العهد الذهبى للفن السينمائى.
كما تحفل المسارح بنجوم مثل ناسى عجرم والراقص الشهير تيتو سيف ونجم الغناء الهندى لكى على والعازف العالمى الشهير سيفامانى، وإيشا شارفانى وفرقة رقص داكشا سيث وعازف الفلوت بانديت شاوراسيا والمغنى العمانى صلاح الردجالى والراقصة الماليزية رملى إبراهيم، ومجموعة سوترا، بالإضافة للعروض الراقصة من مجموعة ميدو






Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة فى منتديات المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر إدارة الموقع وإنما تُعبر عن وجهة نظر كاتبها.