العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
RO0oEnY

Kill Diabetes




ما هذا الانحطاط اللااخلاقى الذى وصل اليه البعض . دماء الشهداء اصبحت بلا ثمن . المطالب بحقه صار صهيونيا ومدسوسا ومن يطالب ببقاء نظام عمره ثلاثون عاما اذاق فيها الشعب المصرى ابشع الوان الهوان والذل هو الشخص الوطنى . من نصبكم لتتحدثوا عن الشعب . هل وصلت بكم الدنائه ان تقولوا على اعظم ثوره فى تاريخ مصر اعمال بلطجه وقله مندسه . ايه قله ايها الاغبياء الا تستطيعون ان تشاهدوا بأعينكم الملايين التى خرجت فى كافه محافظات مصر . لقد سقطتم الى الابد . سقط النظام وتهاوى وسقط معه الكثيرون بلا رجعه . لم يبقى سوى رأس النظام فقط والمعركه معه ليست صعبه لانه فقد مصداقيته الى الابد . وفقد اهم سلاح على الاطلاق وهو استكانه الشعب المصرى . فالشعب قد استفاق ولتعودوا انتم الى جحوركم يا من قلتم ان المجاهدين فى التحرير مندسين . سيذكرهم التاريخ بالمجد وسيذكركم بالعار . اى قناع زائف تلبسون . ولكن اليوم سقطت كل الاقنعه لتظهر وجوهكم القبيحه . بأنكم لستم الا مجموعه من كلاب النظام . سينتهى بكم الوضع فى مزبله التاريخ . الى الامام يا شباب مصر . الله معكم ويحميكم .
يردد الجاهلون كلمات واحده هى ان الموجودين فى التحرير الان مأجورون . يأخذ كل فرد منهم مائتى جنيه ووجبه كنتاكى وماكدونالدز . ان الموجودين هناك اشرف من ذلك بكثير . هل ينام شخص فى العراء اثنا عشر يوما ويتعرض للبلطجه والضرب والبرد القارص وضرب الرصاص من اجل مائتى جنيه ووجبه طعام . عار عليكم ما تقولون .

انا اطلب منكم طلبا واحدا . تذكروا كلامكم هذا جيدا . لا اريد ان اراكم بعد ذلك تحاولون ان تحسبوا انفسكم على الثوره . وتذكروا جيدا انكم ستحاسبون امام الله على كل كلمه قلتوها .

رساله :






1: ظالم غير امام : تطاولك على الثوره سيكون الرد عليه حاسما اعدك به بعد رحيل رأس النظام وقتها سيقول لك الشعب اذهب خلفه انت ومن معك خارج مصر فأنتم لا تستحقون العيش على ارضها . 2: التليفزيون المصرى : وهل ستحلون ازمه مصر بالاغانى الوطنيه ( خيبكم الله ) 3: النائب العام : ماذا تنتظر فى محاسبه المسئولين عن قتل الشعب ( اجلس فى بيتك افضل ان كنت خائف من نظام انتهى بالفعل ومات وحان وقت محاسبته . 4: المتظاهرون فى الحرير : صليتم لله ورأينا المسيحيين يصلون ايضا . المسلم قام بحراسه المسيحى وهو يصلى والعكس حدث . هل عرفتم الان من الذى يصنع الفتنه الطائفيه وما هى اغراضه . 5: الدكتور مصطفى الفقى : دوما كنت معارض للحزب وسياسته . ولكن الاستقاله الان لن تحسب لك ( لماذا لم تستقيل من قبل ذلك ) 6: البرادعى : اياك ان تترشح للرئاسه وقتها قد تفسد ما فعلته من نظال لصالح الشعب وسيقال عنك انك طالب سلطه فلا تفعلها . 7: عمرو موسى : حان وقتك فهل انت مستعد لكتابه تاريخ مصر من جديد وتحقيق الامال المعلقه عليك . 8: الطيور المهاجره : عودوا الى بلدكم الان فهى فى احتياج لكم ( عد يا زويل وعد يا يعقوب ويا كل عالم عد الى بلدك سنعيد بنائها ونحن فى حاجه اليكم . 9: طيور الظلام : احذركم من التهجم على الثوره والطعن فيها لان الله معها وسينصرها ومصر ستظل امنه كما اخبرنا الله فى كتابه العزيز ( ادخلوا مصر ان شاء الله امنين )
اعتذر عن حده مقالى ولكنى فعلت هذا لانى اعتبره اخر مقال اكتبه فى هذا الموضوع . لان كتابتى بعد ذلك ستكون عن طرق الاصلاح فى مصر وتقديم برامج علميه وقانونيه مدروسه لاعاده بناء مصر بقدر ما استطيع وسأنتظر مساعدتكم .


هيضربوهم وهما بيصلو




2 
أحلى دنيا

الناس الي في التحرير بيتظاهرو والي البعض بيقول عليهم قلة
الناس دي ايد واحده مفيش فرق بين مسلم ولا مسيحي والدليل زي ماقلت انهم بيحمو بعض في الصلاه
الناس العظيمة دي هيا الي وصلتنا لحجات مكانش حد بيحلم بيها ولا يتوقعها والي كان نفسي اكون بينهم
العلماء الي هاجرو وبتطلبو منهم العودة مهاجروش غير لانهم ملقوش الي يكرمهم ويعظم مكانتهم ويساعدهم
للاسف العقول دي محدش قدرها
عمرنا ابدا ماشفنا رئيس بيقتل شعبو
عمرنا ماشفنا رئيس بقى بالنسبة للناس بمثابة فرعون وهتلر
عمرنا ماشفنا رئيس يخلي شعبو ينتحر ويقتل نفسو
عمرنا ماشفنا رئيس يخلي الشعب ينقسم لمؤيد ومعارض
بس شعب مصر والناس الي فيها مسمحتش لكدا ومهما يتمسك بسلطة فاحنا متمسكين بالارض الي عايشين عليها وحقوقنا
وبفضل دعا الناس مصر فضلت قوية
وهننسى الي فات ونبتدي زي ماقلت نفكر في الاصلاحات
وان شاء الله مصر هترجع احسن من الاول كمان


3 
baklotaia

مستر اكس ملوش نهايه الشعب التونسي اراد الحياه فلابد ان يستجيب القدر الشعب المصري اذا اراد الحياة يادوبك يظبط التردد بتعها علي التلفزريون ويقعد يتفرج


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.