العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

أجل حسن شحاتة المدير الفني للزمالك الرد علي اعتذار محمود عبد الرازق شيكابالا صانع العاب الفريق الي ما بعد لقاء القمة الافريقي مع الاهلي يوم‏22‏ يوليو الجاري باستاد الكلية الحربية في الجولة الثانية لدوري المجموعات‏.‏

وكان أعتذار شيكابالا في هذا التوقيت قد ترك أثرا سيئا لدي الجهاز الفني وبالغ البعض وأعتبر ما حدث هو نوعا من المؤامرة علي الجهاز الفني وتسألوا لماذا لم يقدم شيكابالا الاعتذار بعد مباراة المغرب الفاسي مباشرة أو قبل مباراة شيلسي الغاني وتقدم بها في هذا التوقيت وبعد الخسارة وقبل مواجهة الاهلي للضغط علي الجهاز الفني ودفعه للاستقالة.
ويتردد ان المعلم قرر تقديم أستقالته بعد مباراة الاهلي أيا كانت النتيجة وانه لن يقود الفريق بعد ذلك خاصة ان ممدوح عباس رئيس النادي أستغني عن خدمات ميدو بمجرد تعلية صوته في حجرة مغلقة في حين ان شيكابالا اهان المعلم امام الجميع ويحاول المجلس إعادته مرة أخري لصفوف الفريق.
وبعيدا عن أزمة شيكابالا والتي شغلت الراي العام الكروي طوال اليوميين الماضيين قاد المعلم حسن شحاته تدريب الفريق أمس بملعب حلمي زامورا وأستقر المعلم وجهازه علي إقامة مباراتين للفريق استعدادا لمواجهة الاهلي الاولي امام مصر المقاصة غدا ولم يتحدد الملعب الذي ستقام عليه المباراة ثم الثانية امام المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل بملعب المقاولون.
ونجح اسماعيل يوسف المدرب العام في الاتفاق مع هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي ومعتمد جمال المدرب العام علي عودة احمد الشناوي حارس المرمي وعمر جابر الظهير الايمن الي القاهرة يوم17 للانضمام للفريق قبل مباراة الاهلي وتأكد حمادة انور المدير الاداري من وجود حجز للشناوي وجابر يوم17 للعودة الي القاهرة من فرنسا.
وأكد اسماعيل يوسف ان الجهاز الفني يركز بقوة في تجهيز الفريق لمباراة الاهلي, وأكد ان المعلم أجتمع باللاعبين وأكد لهم ثقته الكامله في قدرتهم علي حسم موقعة الاهلي والحصول علي اول ثلاث نقاط في المجموعة, وأشار الي ان هاني سعيد سيغيب عن اللقاء لحصوله علي الانذار الثاني وهناك صلاح سليمان الذي دخل بقوة بجانب محمود فتح الله وهما من الدعائم الاساسية للفريق والمنتخب كما ان عودة العميد احمد حسن سوف تزيد الفريق تحدي في القمة المرتقبة وخاصة لخبرته الكبيرة بجانب وجود عمرو زكي وسيسيه واحمد جعفر وماندومو وابراهيم صلاح ونور السيد وحازم امام واحمد سمير وعبد الشافي ورحيل وفي صانع الالعاب هناك أسلام عوض و سعيد محمد قطة المتألق في المران.
وسيخوض الزمالك لقاء الاهلي بطريقته المعتادة ولن يلعب بليبرو في هذه المباراة لان الفريق يبحث عن الهجوم لتحقيق الفوز.
وعن خطاب اتحاد الكرة لثلاثي الزمالك محمود فتح الله وابراهيم صلاح وشيكابالا للتحقيق معهم لوجود مستحقات خاصة بتامر النحاس وكيل اللاعبين قال حمادة انور ان النحاس يحاول ان يفقد لاعبي الزمالك تركيزهم قبل القمه في مسائل بعيدة عن الواقع.


المصدر
الاهرام




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: شحاتة يرد علي اعتذار شيكابالا بعد القمة‏ وأنباء عن رحيله بغض النظر عن النتيجة
قرار عودة شحاتة يخرج رسميا غدا.. والزمالك أخطر ميدو بالإستغناء عن خدماته.. وإتجاه لإعارة شيكابالا من قسم أخبار الرياضة Sports
شحاته يرفض احتراف زكي .. وانتهاء أزمه شيكابالا ب اعتذار من قسم أخبار الرياضة Sports
دمــــــــوع داخل القلب‏ من قسم منتدى المواضيع العامة
رسائل اعتذار 2019 مسجات اعتذار جديدة للزوج 2019 رسائل اعتذار قصيرة للجوال 2020 من قسم رسائل وخلفيات الموبايل
زمالك شحاتة .. مصدوم شيكابالا آخر دلع .. والمحمدي خلع من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 01:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.