العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

اقتحم مجموعة من الالتراس الاهلاوي تدريب الفريق حاملين اللافتات ووجوه هتافات بذيئة إلي ادارة النادي واتهمتها بالتقاعس عن حقوق الشهداء وهاجمت اللاعبين مما دفع حسام البدري المدير الفني لسحب لاعبيه والغاء المران لانقاذ الموقف وعدم تطور الامور إلي الأسوأ‏.‏

وكانت مجموعة مشجعي الالتراس قد تسلقت جدران مقر النادي بالجزيرة بعيدا عن أعين الأمن الذي وقف عاجزا أمامهم حتي لا تسوء الأمور, وقد دفع هذا الانفلات إدارة الأهلي الي إلغاء مباراة الاتحاد السكندري الودية التي كان مقررا اقامتها اليوم بعدما تلقت الإدارة تهديدات بحشد مجموعات الالتراس لاقتحام فرع الأهلي هناك بمدينة نصر أثناء المباراة التي كان مقررا إقامتها اليوم أيضا.
وقد دعت تطورات الأمور حسن حمدي رئيس النادي مجلس إدارته إلي اجتماع مهم لمناقشة هذه الأوضاع التي من الممكن أن تؤدي إلي كارثة في حالة استمرارها.
من ناحية اخري وافق محمد شوقي لاعب وسط النادي الاهلي علي تمديد عقده لمدة موسم ينتهي في2014 وذلك بناء علي طلب ادارة الاهلي لمنح اللاعب حرية الاعارة للموسم الجديد بناء علي رغبته بعدما تقدم بطلب لاعفاءه من الاستمرار مع الفريق بعد شعوره بانه لن يكون له مكان في التشكيلة الرئيسية علي الرغم من ان الموسم لم يبدا سوي بمباراة واحدة وهي مباراة مازيمبي. قرار اللاعب المفاجئ الذي بناه علي هواجس غير منطقية بعيدة عن ارض الواقع دفعت الادارة الي وضع شرط لتحقيق مطلبه بالموافقه علي تمديد عقده وهو ما رحب به اللاعب.
وتؤكد المصادر القريبة ان اللاعب اصيب بحالة من الحزن والذهول للموافقة السريعة من جانب ادارة النادي دون ان تبدي اي حميمية في محاولة لاثناءه عن هذا القرار الا ان هناك من يؤكد ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الموجود في المانيا حاليا حاول اقناع شوقي وازالة مخاوفه غير المنطقية الا ان تمسكه دفع مدير الكرة الي ابلاغ لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي والجهاز الفني ومن هنا جاءت الموافقة بعد شعورهم بتصميم اللاعب. قرار محمد شوقي السريع والمباغت يكشف عن وجود خلاف او ما يسمي بالحب والكراهية بينه وبين مديره الفني حسام البدري خاصة بعدما شن شوقي هجوما لاذعا علي البدري عقب انتهاء الموسم قبل الماضي منتقدا اياه علي عدم مشاركته بصورة ملفته للنظر تخطي فيها شوقي الخطوط الحمراء وهو الامر الذي خلف وراءه فجوة من وجهة نظر اللاعب الذي ما ان علم بعودة البدري لقيادة الفريق مرة اخري حتي اصيب بحالة من القلق والخوف علي مستقبله ولم يعط لنفسه الفرصة لاثبات حسن النوايا خاصة وان المدير الفني لم يصدر منه ما يثير مخاوف اللاعب او انه يكن له الضغينة رافضا التعليق علي قرار لاعبه مشيرا الي انه يتعامل بمعيار واحد بغض النظر عن الاسماء.
ومن ناحية اخري القت لجنة الكرة بالاهلي برئاسة حسن حمدي بالكرة في ملعب هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي بتحديد موقف ثلاثي الفريق ابوتريكة وفتحي ومتعب وموقفهم من اللحاق بمباراة تشيلسي الغاني يوم7 اغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري ابطال افريقيا. وكان الاهلي قد ارسل خطابا الي اتحاد الكرة يؤكد فيه علي ضرورة تواجد لاعبيه الثلاثة في القاهرة يوم29 الجاري للحاق بمباراة الفريق مستندا الي لوائح الفيفا بان ضم الثلاثي عملية اختيارية وقال هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة إن الاهلي لم يقصر وقدم افضل ما لديه واستجاب لرغبة الجهاز الفني للمنتخب الاوليمبي فليس من المنطقي ان ندفع ثمن ذلك. واضاف خشبة أن الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي طالب هاني رمزي بالبحث عن مخرج لهذه الازمة واحداث توافق بين حق الاهلي ورغبات المنتخب الاوليمبي. واشار خشبة الي ان الاهلي يمثل الكرة المصرية في بطولة افريقيا مثلما يمثل المنتخب الاوليمبي الكرة المصرية في الاولمبياد والفريقان مصلحتمها واحدة وهي الاعلاء من شان الكرة المصرية واوضح خشبة ان الاهلي لن يتنازل عن مشاركة الثلاثي امام بطل غانا واذا لم تحدث استجابة فسيتم استدعاؤهم رسميا.
وكانت لجنة الكرة قد عقدت اجتماعا بوجود حسن حمدي رئيس النادي وهادي خشبة وحسام البدري المدير الفني لبحث ازمة الثلاثي الدولي حيث تمسك البدري بحقه في الحصول علي لاعبيه.
وكان الفريق قد ادي مرانه علي فترتين حرص خلالهما علي الاهتمام بالنواحي البدنية والحديث عن الاخطاء التي ارتكبها اللاعبون في مباراة مازيمبي سواء من خلال التمرير الخاطئ او اضاعة الفرص السهلة.
ويسعي البدري للدفع باغلب العناصر الفريق ليكسبها لياقة المباريات ورفع معدل اللياقة البدنية والتي وضحت بصورة جلية في لقاء مازيمبي الكونغولي والتي فاز بها الاهلي1/2 ويراهن المدير الفني علي حماسة لاعبيه عبد الله السعيد وجدو ووليد سليمان وعاشور وشريف عبد الفضيل لتقديم افضل ما لديهم امام الزمالك وهي المحطة المهمة بالنسبة للفريق في مشواره وحذر المدير الفني لاعبيه من الانصياع والانخداع بالتصريحات الاعلامية التي تشير الي ان الاهلي ضمن الفوز علي منافسه التقليدي مشيرا الي ان هدف هذا الكلام اصابة اللاعبين بالغرور وعدم احترام المنافس وهو ما نرفضه لانه يقدر الزمالك الكبير ونعرف قيمته كفريق ولن تخدعنا مثل هذه الامور.


المصدر
الاهرام




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الألتراس الأهلاوي يقتحم التدريب‏..‏ و البدري يهرب بلاعبيه و إلغاء مباراة الاتحاد الودية بعد تلقي الأهلي تهديدات
مشاهدة مباراة الأهلي و الاتحاد 29-3-2012 بث مباشر من قسم أرشيف المنتدى
مشاهدة مباراة الأهلي و الوحدة 4-12-2011 بث مباشر من قسم أخبار الرياضة Sports
الأمن يطلق وابلاً من القنابل المسيلة إثر هجوم الألتراس الأهلاوي علي شارع محمد محمود من قسم أخبار مصر Egypt News
«الديب»: الطبيب الألمانى تلقى تهديدات بالقتل إذا حضر لـ«مبارك» من قسم أخبار مصر Egypt News
الحضرى:أتمنى فوز الأهلى على الزمالك وأطالب الألتراس الأهلاوى بزلزلة ستاد القاهره من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 04:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.