العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

الزمالك يخطر الكاف باتفاقه مع الأهلي حول تفاصيل مباراتي الأبطال الإفريقي almstba.com_13423375631.png

رحبت إدارة نادي الزمالك بالاتفاق الذي اتمته مع الأهلي حول تحمل كل منهما تكاليف إقامته خلال مباراتي دوري المجموعات برابطة الإبطال الأفريقي‏.‏

وكان حماد أنور المدير الاداري للزمالك قد عقد اجتماعا بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي اتفقا خلاله أن يتحمل كل فريق تكاليف إقامته خلال المباراتين وإرساء مبدأ الروح الرياضية لتقديم صورة طيبه عن الكرة المصرية في أشد الاحتياج في تلك الفترة.

ووقع الطرفان بروتوكولا أرسل منه حمادة أنور نسخه للاتحاد الأفريقي لكرة القدم( الكاف) وسوف يتم منح مراقب المباراة الأولي التي ستجري22 الحالي نسخه منه.كما اتفق عبد الحفيظ وأنور علي أن يكون موعد المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا, المقرر لها يوم22 يوليو الحالي العاشرة مساءا كونها ستقام في شهر رمضان المعظم.

وتلقي الزمالك خطابا رسميا من الاهلي يطلب فيه المران بإستاد الكلية الحربية ليلة المباراة يوم السبت في نفس موعد المباراة طبقا للوائح الاتحاد الأفريقي.

علي الجانب الأخر طلب حسن شحاتة المدير الفني أن يكون هناك معسكر خمسة أيام يسبق لقاء القمة الأفريقي لفرض حالة من الانسجام والتركيز داخل صفوف الفريق
وأكد إسماعيل يوسف المدرب العام أن الفريق سيدخل المعسكر عقب مباراة المقاولون العرب الودية والمقرر لها يوم الثلاثاء17 الحالي.

كما شدد المعلم علي إدارة ناديه بضرورة الإسراع في إنهاء صفقة حماد طلبه مدافع مصر المقاصة نظرا للازمه الدفاعية التي يعاني منها الفريق في تلك الفترة بعد تأكد غياب هاني سعيد عن القمة بداعي الإيقاف وإصابة صلاح سليمان بتمزق في العضلة الخلفية, ويجري الجهاز الطبي محاولات مكثفة للحاق اللاعب بالمباراة المرتقبة.
وينتظر الزمالك عودة اللواء محمد عبد السلام للقاهرة غدا لحسم الصفقة خاصة في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع الناديين.

وحولت القلعة البيضاء من وجهتها وطالبت باستعارة طلبه بعد أن تقدمت بعرض رسمي لاستعارة اللاعب لمدة موسم قابل للتجديد بعد أن طالب الفريق الفيومي ب2 مليون جنيه نظير الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي.
ويتمسك حسن شحاتة المدير الفني بضم اللاعب لحل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق, وتبدو صفقة حمادة طلبه قريبه جدا من الزمالك بعد الاتفاق مع اللاعب علي كافة التفاصيل.

فيما نفت مصادر مقربة من إدارة الزمالك التفكير في التفاوض مع محمد شوقي لاعب وسط الاهلي الذي يرغب في الإعارة من ناديه كون الفريق يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين في هذا المركز.


الزمالك يخطر الكاف باتفاقه مع الأهلي حول تفاصيل مباراتي الأبطال الإفريقي almstba.com_13423372662.jpg




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.