العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes


عقد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول أمس قبل المواجهة المرتقبة أمام الاهلي يوم الأحد المقبل بالجولة الثانية لدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا في اللقاء الذي يجمعهما في العاشرة مساء باستاد الكلية الحربية‏.

وحثهم علي تحقيق الفوز علي الأهلي الأحد المقبل, في بطولة دوري ابطال إفريقيا ووعدهم بصرف مستحقاتهم المتأخرة مع عودة النشاط الرياضي. وقررت ادارة نادي الزمالك صرف جزء من مستحقات اللاعبين المالية في الموسم الماضي بعد أن قام الزمالك باعفاء جزء من مستحقات كل من المحترف الايفواري عبدالله سيسيه, والكاميرون اليكس موندومو بعد أن صرف لهما مبلغ140 ألف دولار ليغلق النادي هذا الملف مؤقتا بعد أن عمت حالة من الاستياء داخل صفوف الفريق الذي يستعد حاليا لمواجهة غريمه التقليدي افريقيا.
من جانب آخر أنهي الزمالك بالفعل صفقة اعارة نجم دفاع مصر المقاصة إلي صفوف الابيض مقابل500 ألف جنيه حيث لم يوقع علي العقد امس بعدما طلب ناديه اخلاء طرف من اللاعب الذي رفض تماما إلا بعد الحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة من المقامة وقد تدخل عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك وتحدث مع المسئولين بالمقاصة عن هذا السوء بالتفاهم بان التعاقد مع اللاعب علي سبيل الاعارة وليس الانتقال نهائيا كما كان متفقا عليه من قبل وتفهم الموقف المقاصة.
ومن المنتظر أن ينضم حمادة طلبة إلي تدريبات الزمالك غدا خلال معسكره المغلق حيث سيتم ارسال بيانات اللاعب إلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم( الكاف) ليكون ضم القائمة الافريقية للابيض ليكون انضمامه للفريق دفعة قوية خط الدفاع في ظل غياب هاني سعيد والاصابة الأخيرة لمحمود فتح الله رغم تحسنه ما هو الحال بالنسبة لصلاح سليمان.
من جانب آخر يخوض الزمالك اليوم الودية الثانية أمام المقاولون العرب حيث سيضع شحاتة الخطة التي يلعب بها أمام الاهلي من خلال دور كل لاعب مؤكدا في الوقت نفسه انه لا تعنيه النتيجة علي الاطلاق لانه يحتاج إلي11 مقاتلا أمام الأهلي من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الامل في المشوار الافريقي مشيرا إلي أن اللقاء الاول امام تشيلسي في غانا كان هدفه أيضا تحقيق الفوز ونجح الفريق بالتقدم مرتين إلا أن الزمالك خسر من أخطاء دفاعية ساذجة مؤكدا ان اللاعب سعيد محمد( قطة) سيكون خلف رأسي الحربة في لقاء الأهلي. من ناحية أخري اجري حمادة أنور المدير الاداري للزمالك اتصالا هاتفيا بايمن حافظ المدير الاداري للمنتخب الاوليمبي الذي أكد بوصول الثنائي الحارس أحمد الشناوي وعمر جابر للقاهرة مساء اليوم حيث ينضما لتدريبات الزمالك غدا باحد الفنادق بمصر الجديدة استعدادا لمواجهة الاهلي.


المصدر
الاهرام




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.