العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
™John Cena

صور حب وغرام

تعادل "مقلق" بين ليون وريال مدريد في دوري الأبطال

تعادل "مقلق" بين ليون وريال مدريد في دوري الأبطال real-benzema60022-2-2011-23-51-30.jpgأثبت ليون أنه مازال خصما عنيدا لريال مدريد عندما استطاع التعادل إيجابيا معه(1-1 ) الثلاثاء، في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب جيرلاند بمدينة ليون.
بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي ليون، وهو ما أربك صفوف الريال إلى حد ما، وسط خوف اللاعبين من تكرار سيناريو الخروج على يد الفريق الفرنسي، الذي تحول في الآونة الأخيرة إلى "فزاعة" الريال الأوروبية.
وظلت تلك السيطرة الفرنسية على معظم فترات الشوط الأول، حيث كانوا الأقرب لإحراز هدف التقدم وأخطر الفرص جاءت (ق35) بعدما نفذ ليون هجمة مرتدة منظمة أخطأ الحارس إيكر كاسياس في تقديرها، وسددها الفرنسي بافيتيمبي جوميس بقوة، لتخرج بعيدا عن المرمى.
ووصل أبناء النادي الملكي إلى مرمى أصحاب الأرض في مناسبتين عن طريق التوجولي أديبايور من ضربة رأسية، وضربة حرة من كريستيانو رونالدو.
وزادت الهجمات من قبل ليون عن طريق ميشيل باستوس الأخطر في الشوط الأول، ويوهان جوركوف، وسط محاولات عن استحياء للريال، الذي ظهر تائها ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني انقلبت الآية إلى حد كبير حيث ظهرت الاستفاقة على أداء لاعبي الريال، وبدأت الخطورة تظهر على هجمات الفريق الملكي.
وخرج أديبايور البعيد عن مستواه ليحل محله اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة (ق64)، ولم يحتاج اللاعب سوى دقيقة واحدة، ليعلن الفرحة الأولى لفريقه بهدف رائع بعد فاصل من التمريرات، والمراوغات، ليحرز الهدف من بين قدمي الحارس هوجو لوريس.
إلا أن ليون رفض خروجه مهزوما على أرضه، ليستطيع إحراز هدف التعادل (ق83)، عندما تلقى جوميس تمريرة من المدافع البرازيلي كريس، ليضعها بسهولة في مرمى كاسياس.
وأزداد الضغط على الريال في الدقائق الخمس الأخيرة، وهاجم ليون من جميع النواحي، وكاد يوهان جوركوف الذي عانده الحظ في أكثر من كرة، أن يتقدم لليون من ضربة حرة إلا أنها اصطدمت بالحائط البشري، لتنتهي المباراة التعادل الإيجابي بين الفريقين، ولينتظر الفريقان مباراة إياب مثيرة كالعادة في ملعب سانتياجو برنابيو، في 16 مارس المقبل.





أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: تعادل "مقلق" بين ليون وريال مدريد في دوري الأبطال
"العادلى" و"جرانه" و"عز" و"المغربى" يرتدون البدلة البيضاء فى سجن طره من قسم أخبار مصر Egypt News
مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد بث مباشر من قسم أخبار الرياضة Sports
3 أسباب وراء وفاة طالب الطب البيطرى بالدقهلية "الشرطة" هبوط فى الدورة الدموية.. و"جيرانه" مات "منتحرا".. وأسرته مات "حزنا" بعد إهانته فى الكلية من قسم أخبار مصر Egypt News
تعادل منتخبي بيلاروس ورومانيا سلبيا في تصفيات "يورو 2012" من قسم أخبار الرياضة Sports
خضيرة اللغه ما يعوقني..اتفهم "مورينهو"..ولا [نجم] في مدريد..! من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 03:08 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.