العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > المهيسون فى الأرض

المهيسون فى الأرض إفتكاسات وتهييس "بدون زعل"، شوية فرفشة على شوية نكت على مقالب مضحكة

فوائد الزوجة النكدية.......؟؟؟؟؟؟

كاتب الموضوع: عاشقه الاحساس، فى قسم: المهيسون فى الأرض


1 
عاشقه الاحساس

تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله طول الوقت يقول
( حسبى الله ونعم الوكيل ) ؟


تساعد الزوج على غض البصر لانه سيكره صنف الحريم؟

تساعد الزوج على صلة الرحم لانه طول الوقت عند امه؟

تساعده على المحافظة على وزنه لانه سوف تسد نفسه عن الاكل ؟

وبسبب قرفه وخنقته منها سوف يقضى معظم الوقت فى العمل
مما سيجعله ناجح فى شغله محققا المثل القائل
( وراء كل رجل عظيم ...امراة نكدية) ....؟؟؟؟





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.