العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

الأسوانى يستنكر عدم ذهاب الرئيس لدهشور ويحذره من نفاد رصيده almstba.com_1343918433_266.jpg
علاء الأسوانى

أكد الكاتب الصحفى علاء الأسوانى أن ما يحدث فى دهشور الآن مأساة مكتملة، أبطالها الجهل والتعصب الطائفى ومشايخ جهلة متطرفون يحضون على كراهية الأقباط متسائلا "أين الرئيس مرسى من كل ذلك؟".

وأضاف الأسوانى عبر كلمته على التويتر أن أبسط قواعد العدالة أن المسئولية شخصية ولا يمكن أن نعاقب مجموعة من الناس لأن أحدا من دينهم ارتكب جريمة قائلا "كنت أتوقع من الرئيس أن يذهب إلى دهشور"، معتبرا أن مبدأ تهجير الأقباط من منازلهم عند حدوث توتر طائفى جريمة إضافية فى حق مواطنين مصريين صدقوا أن هناك دولة لا أصدق أن الشرطة عاجزة عن حمايتهم.

وحذر الأسوانى من نفاد رصيد مرسى فى حال استمراره على هذا الحال موجها رسالة لمن يهونون من مأساة دهشور قائلا "ماذا لو تصرف الأمريكيون بنفس طريقة متطرفى دهشور، هل تقبلون طرد المسلمين من أمريكا ردا على إرهاب بن لادن".

وأكد الأسوانى على وجود مؤامرة من نظام مبارك ضد الرئيس المنتخب لكنه للأسف يساعدهم بهذه الطريقة قائلا "هل من الصعب أن يركب الرئيس سيارته ليحمى مواطنيه فى دهشور" متسائلا كيف يجلس رئيس منتخب فى قصره بينما مجموعة من مواطنيه يتم الاعتداء على كنائسهم وبيوتهم ويتم تهجيرهم ظلما. هل هو رئيس كل المصريين كما يقول؟

وأنهى الأسوانى حديثه مطالبا بضرورة القبض على قاتلى الشاب المسلم الذى قتل فى دهشور وتتم محاكمتهم والاقتصاص منهم، مؤكدا على أن القصاص لا يكون بالاعتداء على أبرياء وتهجيرهم لمجرد أنهم أقباط.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.