العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

إصابة الحضري عقب الفوزعلى أهلي شندي بكأس الكونفيدرالية الأفريقية Thumbmail2012-09-01 13:09:37.69X.jpg?MOD=AJPERES

تعرض الحارس المصري عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني للاعتداء من جانب بعض الجماهيرعقب خروجه من ملعب مباراة فريقه أمام أهلي شندي في كأس الكونفيدرالية بينما ذكر الموقع الرسمي لـ"الحضري" أن "مجموعة من المشجعين اعتدوا على الحارس الدولي عبر قدف الطوب على فريق المريخ عقب انتهاء مباراة أهلي شندي والمريخ في الكونفيدرالية الأفريقية"

وأضاف الموقع الرسمى للكابتن عصام الحضرى : انه أصيب بطوبة في وجهه أحدثت جرحا قطعيا في الشفة وفي الأسنان ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج"

وقد تغلب المريخ على أهلي شندي بهدفين نظيفين فارتفع رصيد المريخ إلى سبع نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام الهلال وأربع نقاط أمام أهلي شندي صاحب المركز الثالث.

وافتتح كيليتشي أوسونوا التسجيل للمريخ في الدقيقة 54 ثم أضاف أحمد الباشا الهدف الثاني للفريق قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.

وقد أبدى عصام الحضرى أسفه الشديد تجاه الأحداث المؤسفة التى شهدتها المباراة التى جمعت بين فريقى المريخ وأهلى شندى ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتى انتهت بفوزالمريخ بهدفين دون مقابل.

وقال الحضرى فى تصريحات لموقعه الرسمى "يجب على الجماهير السودانية أن تعلم أن كرة القدم مجرد رياضة وليست حرباً فالتعصب وصل إلى مداه".

وأضاف "أحمد الله على لطفه وستره من الإصابة وأتوجه بالشكر لجمال الوالى رئيس النادى الذى حرص على زيارته بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفنى واللاعبين"





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.