العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
محمد احمد بركة

Kill Diabetes

أبطال أفريقيا: الترجي يكتسح اسباك بخماسية 688p.jpg


استهل فريق الترجي الرياضي التونسي مشواره في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسحق ضيفه اسباك اف سي البنيني بخمسة أهداف نظيفة السبت في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

وبعد مرور ثماني دقائق فقط من بداية المباراة تقدم يوسف المساكني بهدف للترجي وأضاف المهاجم المالي درامان تراوري الهدف الثاني في الدقيقة 12 وبعدها بثلاث دقائق أضاف المساكني الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وسجل المدافع سيدرو مكسيم لاعب اسباك هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه الدقيقة 25 قبل ان يختتم أسامة الدراجي مهرجان أهداف الترجي في الدقيقة 32.

وواصل الترجي الذي لعب المباراة دون حضور جمهوره بسبب عقوبة فرضها عليه الاتحاد الافريقي لكرة القدم سيطرته على ايقاع اللعب لكنه لم ينجح في زيادة حصيلة الأهداف.

وعقب المباراة عبر حمدي المدب رئيس الترجي الرياضي التونسي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء عن ارتياحه لنتيجة المباراة اليوم مشيرا الى ان "اللقاء لا يعتبر اختبارا حقيقيا لمستوى الترجي نظرا لمحدودية مستوى الفريق المنافس".

ومن جهة أخرى قال ان الترجي مستعد لاستئناف البطولة حاليا ويعتبر ان الظروف الامنية اصبحت تساعد على ذلك . واضاف "ان الجمعية مستعدة لتوفير الامكانيات البشرية والمادية اللازمة لحسن تنظيم المقابلات وذلك بالتعاون مع السلط المعنية ".

وصرح نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي من جهته " فوجئت بثقل نتيجة المباراة التي انتهت بفوز الترجي بخماسية " وعبر عن ارتياحه لأداء اللاعبين الذين شاركوا لأول مرة كأساسيين وخاصة منهم درامان تراوري وصفوان بن سالم". كما لاحظ ان اداء الفريق سيتحسن تدريجيا أكثر بمرور المقابلات.

وأوضح ايميل ايناسوان مدرب فريق اسباك، أن فريقه تبارى مع الترجي الذي يعتبر من أفضل فرق القارة الافريقية مضيفا أن فريقه يأمل في الظهور بوجه أفضل في الإياب . وقال من جهة ان أداء حكم المباراة الذي أعلن عن ضربتي جزاء للترجي لم يكن موفقا في الجملة.


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: أبطال أفريقيا: الترجي يكتسح اسباك بخماسية
دوري أبطال أفريقيا حدوته مصرية تنافس مصري حول الأرقام القياسية من قسم أخبار الرياضة Sports
ميتسو للاعبيه: مواجهة أبطال أفريقيا لا تتكرر كثيراً من قسم أخبار الرياضة Sports
البث المباشر لمباراة مباراة الترجي التونسي و مازيمبي الكونغولي فى اياب نهائي دورى أبطال أفريقيا من قسم أخبار الرياضة Sports
البث المباشر لمباراة الأسماعيلي المصري و هارتلاند النيجيري فى دورى أبطال أفريقيا 29/8/2010 من قسم أخبار الرياضة Sports
البث المباشر لمباراة الأهلى وشبيبة القبائل الجزائرى فى دورى أبطال أفريقيا من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 06:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.