العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
bono

الشيخة لبنى القاسمي تحتل المرتبة الأولى لأقوى 100 امرأة عربية


جهودها الإنسانية المتواصلة من أجل التنمية المستدامة ودعمها المستمر لقضايا المرأة والطفولة والشباب والتنمية على مستوى الدول الإسلامية والعالم.


وأعربت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي عن سعادتها باختيار المجلة لشخصية إماراتية كأقوى امرأة عربية وفي المرتبة 70 كأقوى الشخصيات العالمية النسائية ضمن 100 سيدة في العالم.

وقالت " فوربس" في معرض تعليقها على منهجية اختيار الفائزات إنها اعتمدت هذا العام منظورا ثقافيا أوسع في اختيار أقوى نساء العالم وإن تقييمها هذا العالم لم يستند إلى ألقاب وأدوار تقليدية بقدر ما ارتكز إلى النفوذ الخلاق وروح المبادرة والكفاءة في إدارة الأعمال .

مشيرة إلى أن نساءها في عالم الأعمال انشأن شركات متميزة وعلامات تجارية معروفة وناصرن قضايا كبرى بوسائل غير تقليدية أحيانا.

وتوزعت نساء فوربس القويات على أربع فئات هي السياسة والأعمال والإعلام ونمط الحياة أي الترفيه والرياضة والأزياء. وجرى ترتيب النساء في كل فئة ثم عقد مقارنة بين فئة وأخرى.

وحلت ميشيل أوباما في المرتبة الأولى تلتها الرئيسة التنفيذية في شركة" كرافت" آيرين روزنفيلد بالمرتبة الثانية ثم المقدمة التلفزيونية أوبرا وينفري بالمرتبة الثالثة فيما حلت المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل بالمرتبة الرابعة وليدي غاغا في المرتبة السابعة ويونسيه نولز في المرتبة التاسعة وإيلين ديجينيريز في المرتبة العاشرة.

وحلت أربع نساء عربيات ضمن قائمة أقوى 100 شخصية نسائية في العالم وهن إلى جانب الشيخة لبنى القاسمي الشيخة موزة بنت مسند حرم أمير دولة قطر في المركز 74 وملكة الاردن رانيا العبدالله في المرتبة 76 وسيدة الأعمال الكويتية مها الغنيم في المرتبة 94.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.