العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2017

ابراج حظك اليوم 2017 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2017 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
Wana Maly

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح almstba.com_13224794481.jpg

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح aries-horoscope.gif
توقعات برج الحمل يوم الثلاثاء 18-9-2012
عليك ان تتحرر من القيود المفروضة عليك، وبذلك يمكنك أن تقدم عملاً افضل بعض الانفعالات غير مبررة، وهي تؤدي الى تأزيم العلاقة مع الشريك يفترض ان تتنبّه أكثر الى توقيت التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة كبر.

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح Fasla.gif

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح taurus-horoscope.gif
توقعات برج الثور يوم الثلاثاء 18-9-2012
مهنيا: حاول ان لا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة عاطفياً: السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا سيريح الشريك كثيراً صحياً: يستحسن تحديد مواعيد وجبات الطعام، فهذا يكون صحياً ومفيداً.

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح Fasla.gif

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح gemini-horoscope.gif
توقعات برج الجوزاء يوم الثلاثاء 18-9-2012
مهنياً: تتوضح أمامك الرؤية وتغمرك الحماسة. الانفراج الأول قد يطرأ في هذا اليوم، حيث تكون الذبذبات إيجابية. عاطفياً: تسافر في رحلة، وتتلقى وعوداً كثيرة. يسود الحب والأجواء الإيجابية صحياً: ممارسة الرياضة على نحو منتظم، والخروج من دائرة العمل والهموم مفيدان للصحة أكثر من المتوقع.

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح Fasla.gif

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح cancer-horoscope.gif
توقعات برج السرطان يوم الثلاثاء 18-9-2012
قد يحاول البعض دفعك لارتكاب الخطأ، لكنه لن ينجح لأنك أكثر ادراكاً تشاور مع الشريك، ولا تفرض عليه اراء مزاجية وغير واضحة السباحة وأجواء البحر، توفران لك راحة نفسية مهمة بعد التعب.

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح Fasla.gif

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح leo-horoscope.gif
توقعات برج الأسد يوم الثلاثاء 18-9-2012
ينتقل \"مركور\" الى برج الميزان فيلتقي \"القمر\"، ما يسهّل أمامك الأمور ويفتح باب صداقة جديدة تكثر المناسبات الاجتماعية المهمة وربما تتقرّب من شخص ينال إعجابك. تتصالح مع افراد العائلة أو مع بعض الأصدقاء تواظب على ممارسة الرياضة بلا انقطاع، وتواصل اتباع الحمية بانتظام. تهانينا.

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح Fasla.gif

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح virgo-horoscope.gif
توقعات برج العذراء يوم الثلاثاء 18-9-2012
يدخل مركور بيتك الثاني، ويركّز الاهتمام على الشؤون المالية والضرائبية والتمويلية. تبرز مشكلات في العمل أو شؤون لم تنتبه لها وتحتاج الى علاج تتمّ المصالحة بينك وبين الشريك وتقرب المسافة، ويسود جوّ رومانسي دافئ ومغازلة وملاطفة وطمأنينة حاول أن تشاهد البرامج الصباحية المخصصة للتمارين الرياضية ونفذ ما تشاهده منها.

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح Fasla.gif

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح libra-horoscope.gif
توقعات برج الميزان يوم الثلاثاء 18-9-2012
مهنياً: ينتقل مركور الى برجك فيسهل المهمات ويفتح القلوب ويستقطب الجماعات النافذة، كما انّه يجعلك تستفيد من مواهبك في المفاوضات والانفتاح تزداد الروابط متانة لتضع حدّاً للمحاولات المشبوهة للتفرقة بين الطرفين. انفتاحك ومرونتك يُعزّزان ثوابت العلاقة تواجهك بعض المصاعب والشدائد، وتفرض عليك شروط مستعصية بغية الحد من طموحك، ما ينعكس سلباً على صحتك.



برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح Fasla.gif

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح scorpio-horoscope.gif
توقعات برج العقرب يوم الثلاثاء 18-9-2012
تنويع الأنشطة العملية يعود عليك بالكثير الإيجابيات، لكنّ الإكثار من التفاؤل قد يكون سابقاً لأوانه لا تناقش مع الشريك الشؤون البعيدة عن حياتكما ولا دخل لكما فيها، فهو يطلب منك أن تسمعه الكلام الناعم والرومانسي تتحرر من عقدة البدانة التي تلازمك منذ مدة طويلة، وتقرّر التخلص منها ما كلفك الأمر.

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح Fasla.gif

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح sagittarius-horoscope.gif
توقعات برج القوس يوم الثلاثاء 18-9-2012
لا تتكاسل ولا ترضخ للضغوط! أعطِ أفضل ما لديك لأنّ الظروف تختبر قدراتك وهي لا تريد إضعافك! لا تسمح للمعنويات بالتراجع حتّى لو شعرت بتعب أو إعياء جو عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. تواصل مع الحبيب وحلّ الأمور العالقة بينكما إياك والابتعاد عن كل ما يفيد صحتك، وتجنب كل دعوة إلى عشاء دسم ومضرّ.

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح Fasla.gif

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح capricorn-horoscope.gif
توقعات برج الجدى يوم الثلاثاء 18-9-2012
تتعرّض للإرهاق من دون أي شك لكنّك لن تفشل، بل سوف تحقّق أفضل النتائج عليك الاهتمام بالشريك وعدم معاكسة رغباته، وشاركه في أنشطته وأدعه أيضاً إلى المشاركة في بعض تحركاتك إذا كان عقلك في رأسك تعرف خلاصك، على حد قول المثل. أنت تعرف أن الرياضة مفيدة، لكنك تتقاعس عن ممارستها.

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح Fasla.gif

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح aquarius-horoscope.gif
توقعات برج الدلو يوم الثلاثاء 18-9-2012
يحمل إليك القمر في الميزان ما يناسبك ويتحدث عن تطوّرات مفيدة. يعاود كوكب مركور في هذا الوقت سيره المستقيم في الميزان، ويزيل سوء التفاهم أو بعض الغموض لا تتردد أو تتلكأ في مصارحة الشريك بكل ما يجول في خاطرك، فهو الوحيد القادر على تفهمك انطلق في مشروعك الرامي لتمضية أطول فترة ممكنة على البحر وممارسة السباحة يومياً تقريباً.

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح Fasla.gif

برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح pisces-horoscope.gif
توقعات برج الحوت يوم الثلاثاء 18-9-2012
ينتقل \"مركور\" الى برج الميزان ويطرح قضايا لها علاقة بالمستقبل. تسير الأمور المهنية كما يرام، ولن يعكر صفوها أي معكر تمهل بما فيه الكفاية لمراجعة الحسابات وإعادة ما يجب إعادة تأهيله. لا تستعجل أمراً ولا تورّط نفسك في علاقة جديدة. بكلام آخر لا تمتحن الحظ والقدر حدة الانفعال والصراخ عاملان يفقدان أعصابك ويتركانك في حالة لا تقدر فيها على ضبط نفسك.





الكلمات الدلالية
حظك اليوم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: برجك اليوم 18-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 18/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2012 ماغى فرح
برجك اليوم 4-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 4/9/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 4 / 9 / 2012 ماغى فرح من قسم ابراج حظك اليوم 2017
برجك اليوم 21-8-2012 ، توقعات الابراج اليوم 21/8/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 21 / 8 / 2012 ماغى فرح من قسم ابراج حظك اليوم 2017
برجك اليوم 10-7-2012 ، توقعات الابراج اليوم 10/7/2012 مكتوب ، حظك اليوم الثلاثاء 10 / 7 / 2012 ماغى فرح من قسم ابراج حظك اليوم 2017
برجك اليوم 19-6-2012 , توقعات الابراج اليوم 19/6/2012 مكتوب , حظك اليوم الثلاثاء 19 / 6 / 2012 ماغى فرح من قسم ابراج حظك اليوم 2017
برجك اليوم 6-3-2012 , توقعات الابراج اليوم 6/3/2012 مكتوب , حظك اليوم الثلاثاء 6 / 3 / 2012 ماغى فرح من قسم ابراج حظك اليوم 2017

الساعة الآن 02:10 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.