العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes

اخر كلام .. تامر حسني لن يحصل على80 مليون في أولي تجاربه التلفزيونية

الفن أونلاين – أسامة زكي

اخر كلام ..  تامر حسني لن يحصل على80 مليون في أولي تجاربه التلفزيونية 712119.jpgنفي المطرب الشاب تامر حسني ما تردد حول تعاقده علي القيام بأولي تجاربه التلفزيونية مع المنتج وليد مصطفي مقابل 80 مليون جنية، وأكد أن الأخبار التي تناولتها العديد من الصحف والمواقع الالكترونية اليوم ليس لها أي أساس من الصحة.
وأوضح تامر انه لم يتعاقد حتى الآن مع أي مكتب إعلامي ليتحدث علي لسانه، وأن كل من يرسلون الأخبار مجرد متطوعين فقط.
وذكر تامر عبر موقعة الرسمي عبر شبكة الانترنت انه لم يتم الاتفاق حتى الآن علي الأجر الذي سيتقاضاه من الجهة المنتجة لمسلسلة التلفزيوني الجديد.
وكان قد نشر أن تامر حسني قد اجتمع أمس مع المنتج وليد مصطفى بمنزل تامر بمنطقة حدائق الأهرام في جلسه مغلقة استمرت عدة ساعات لمناقشه كافة تفاصيل المسلسل المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القادمة وبمجرد الانتهاء من الاستقرار على النجوم المشاركين بالعمل , وقد رشح الفنان تامر حسنى المخرج محمد سامي لإخراج المسلسل لثقته بموهبته العالية في مجال الإخراج في حين تكتم حسنى عن اى تفاصيل تذكر عن قصه المسلسل الذي أكد بأنها ستكون قالب جديد له لم يظهر به من قبل وسيكون الدور مفاجئه للجمهور.
هذا وقد قام الفنان تامر حسنى بتأجيل أي مشروعات فنيه في الوقت الحالي لحين إتمام كافه تفاصيل المسلسل للإلحاق بالموسم الرمضاني القادم .
اخر كلام ..  تامر حسني لن يحصل على80 مليون في أولي تجاربه التلفزيونية 712118.jpgتامر خلال مشاهدته لموقعهومن جهة أخرى فاجئ الفنان تامر حسنى جمهوره من جميع أنحاء الوطن العربي المشاركين بموقعه الرسمي بزيارة مفاجئه للموقع شاركه فيها المنتج محمد السبكى حيث تواجد تامر "on line" لمدة تجاوزت الساعتين شكر فيها جميع محبيه والذين شاركوا بموقعه من كل حد وصوب للتصويت له عبر موقعه الرسمي وبمجرد علمهم بان تامر مرشح لثلاث جوائز من ضمن جوائز الـ African Music Awards "AMA2010" وهم جائزة فنان العام الافريقى و جائزة أفضل مطرب أفريقي و جائزة أفضل فنان في شمال أفريقيا , وقد عبر تامر عن سعادته البالغة بجمهوره الذي صوت له والذي يؤيده دائما في كل خطواته الفنية , وقام بتوجيه رسالة شكر لجمهوره ومحبيه ولكل من صوت له وأعرب عن امتنانه وبالغ سعادته بهذا الكم الهائل من مؤيديه ومشجعيه من جميع دول العالم




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.