العودة   منتديات المصطبة > الأقسام العامة > منتدى المواضيع العامة

منتدى المواضيع العامة أهم المواضيع والقضايا العامة التى تشغل الرأى وتهدف إلى نشر الفائدة للجميع


1 
روفان

كاتبة سعودية : قفزة فيليكس مهزلة .. و أمريكا تخدعنا !
كاتبة سعودية : قفزة فيليكس مهزلة .. و أمريكا تخدعنا !

في الوقت الذي انشغل به العالم لمراقبة قفزة النمساوي فيليكس التاريخية و تأثيرها على العلم في المستقبل، انشغل بعض العرب بإطلاق النكات على هذا القفزة حتى أن كمية النكات التي أطلقها العرب على القفزة من الممكن أن تدخلهم موسوعة غينيس للأرقام القياسية.



و البعض الآخر أبدى اعجابه بهذه القفزة و شجاعة النمساوي فيليكس، لكن الأمر الغريب و الغير مفهوم هو قيام كاتبة سعودية و تدعى "سامية الشهري" بمحاولة إثبات أن هذه القفزة التي أشغلت العالم هي مجرد خدعة من خدع أمريكا فتقول:


1- ليش ما يكون الرجل إلّي بالكبسولة و طارت هالمسافة كلها (رجل آلي) شو إلي يضمن لنا انه فيليكس !! خاصةً أنه لما فتح الباب و قفز ماجابوا صورة وجهه ، مع العلم أنه مركب كاميرا على صدره و 3 كاميرات أخرى بالبدلة و ما صورت هالكاميرات أي شيء لا أثناء القفز و لا وجهه ولا أي شيء ثاني.

2- لماوصل فيلكس للارض مالاحظتوا عدم وجود فريق طبي في استقبالة وكانهم متاكدين انه بخير ولايحتاج اي اجراءات طبية فقط المصورين الي كانوا بانتظارة وهذا شئ غريب لان حتى الي بينط من فوق ناطحة سحاب يكون الفريق الطبي بانتظارة احتياطا بس فيلكس حتى دكتور واحد ماتواجد للكشف على قلبة اوتنفسة اواي شيء كالعادة.

3- أثناء القفزة المزعومة لاحظنا أن زي اللهب خرجت من البدلة من ذلك الشيء الذي كان يخترق الأجواء و حينما وصل فيليكس كانت بدلته ناصعة البياض و هذا بديهياً غير منطقي .. ياخي تتوسّخ ع الأقل.

4- المظلة كانت نكته بحد ذاتها و أنه فتح المظلة قبل الوقت المحدد حركة متعمدة حتى لايكون كل شيء كامل فكان لابد من أن جزء من الخطة يفشل و كان أهونها الرقم القياسي للقفز الحرّ ... المظلة مظلة للهواة و ليست للطيارين ، مما يعني انه قفز من ارتفاع بسيط فربما قفز من طائرة كانت تحلق بالقرب من اجهزة التصوير و المنطقة المتوقع هبوطه فيها و كنا نتابع ذلك الجسم الغير واضح المعالم و هو يخترق الأجواء و فجاءة ظهر لنا فيليكس بالمظلة بصورة واضحة.

5- ما قهرني الا الكاميرات اللي لابسها فوق 4 كاميرات ع أساس إنها تصور القفزة من جميع الجهات و بزوايا مختلفة و ينهي ماصورت شيء ما شفنا غير جسم غريب كانه كتلة ملتهبة من خلال تصوير بدائي غير منطقي.

6- أثناء القفزة لم يكن هناك تصوير يوضح قفزته من خلال الأجواء الخارجية تصوير من تحت يبين لنا حقيقة مايحدث.

فيليكس مع احترامنا كنت متهور حينما ظننت أننا سنصدق هذة المهزلة و كنت متهور أكثر حينما وقفت على قدميك فوراً ،، ياخي مـثـِّل عشان تمشي شوية ..

أمريكا ذهب الزمن الذي تضحيكين فيه على شعوبنا فقد كذبتي من قبل حينما ادعيتي ان رجالك وصلوا للقمر وبالتحليل والمنطق اكتشفنا كذبك وان روسيا فقط هي من وصلت إلى القمر ودارت حولة اما انتي فقد تم تصوير رجال الفضاء في صحراء تشبة القمر لكن فضحك العًلم الذي يرفرف و نسيتي أن القمر لا يوجد به هواء و الظل لرجال الفضاء و كان منطقياً أن لا يكون هناك ظل كما ادّعيتي إلا بوجود كشاف قوي يقف خلف التصوير ....



والله اعلم





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.