العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأدبية > منتدى الحب والرومانسية

منتدى الحب والرومانسية مواضيع الحب والرومانسية وكل ما يتعلق بالحب وأنواعه وأروع ما قيل فيه من كلمات

هل تفضل قلب يحبك او قلب يفهمك

كاتب الموضوع: الكبير اوى، فى قسم: منتدى الحب والرومانسية


1 
الكبير اوى

قال شخص من الناس سألت إحدى أصدقائي هذا السؤال فأجاب


بثقة



قلب يحبني ...!!! نظرت إليه بتعجب فقلت



ما فائدة الحب دون تفاهم !!!



ودون فهم الطرف للطرف الآخر




فإذا كان الحب دون تفاهم ؟؟ لن يدوم




حيث أي مشكلة ممكن أن تعترض الطرفين



تؤدي إلي الفراق ... أما القلب الذي يفهمك



ويجيد التعامل معك ويعرف سلوكياتك جيدا



أي مشكلة ستصل لحل لها




فأجابني صديقي لكن ماذا إذا كان قلب يفهمني




لكن لا يحبني أجبته من الممكن أن يحبك ...




والحب ليس كل شيء كذلك ..


وانتم يا احباب قلبي
ايهم تفضلون قلب يفهمكم ام




قلب يحبكم......




2 
سيمو

ههههههههههههه
سؤال غريب
بس انا اعرف المثل اللى بيقول
خد اللى يحبك
انا اعتقد ان الحب بيجيب التفاهم
اما انك تختار اللى يفهمك يعنى اللى عايز يمشى حاله


تسلم ياكبير


3 
الكبير اوى

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simo  مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه
سؤال غريب
بس انا اعرف المثل اللى بيقول
خد اللى يحبك
انا اعتقد ان الحب بيجيب التفاهم
اما انك تختار اللى يفهمك يعنى اللى عايز يمشى حاله
تسلم ياكبير


ما فائدة الحب دون تفاهم !!!

شكرا لمرورك يا مان...........



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.