العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار العالم World News

أخبار العالم World News آخر الأخبار العربية والعالمية على مدار اليوم وقراءة يومية لأشهر المجلات والصحف


1 
bono

Kill Diabetes






تمكنت السلطات الجمركية بقرية البضائع بمطار القاهرة بالتنسيق مع مباحث القرية مساء السبت، من احباط محاولة تهريب 100 طرد داخل رسالة متعلقات شخصية، تزن حوالى 3 أطنان، ملك رجل الأعمال الهارب حسين سالم والممنوع من التصرف فى ممتلكاته والمدرج على قوائم ترقب الوصول، كانت فى طريقها إلى السعودية على الطائرة المصرية المتجهة إلى جدة تحتوى على متعلقات شخصية وصور لرجل الأعمال حسين سالم مع رؤساء وملوك عرب .وكانت الطرود تحتوى على حقائب بداخلها تحف وأنتيكات وسجاد من ماركات عالمية وأوانى طعام مطلية بالذهب وقطع يشتبه فى أنها تخضع لقانون حماية الآثار ممنوع تداولها طبقا لقانون الآثار.

ولعبت المصادفة دورا فى ضبط تلك الطرود حيث لاحظ رجال الجمارك بقرية البضائع عند تفقد الطرود أنها ثقيلة اكثر من المعتاد .

ويقول السيد إبراهيم مدير جمرك القرية إن الطرود التى تم ضبطها تابعة لشركة تصدير وتحمل بوالص باسم أمير سعودى وكانت فى طريقها إلى جدة بصحبة شخص يحمل جواز سفر فلسطينيا.

وفور علمه بذلك فوجئ بإخطار من مباحث القرية يفيد بأنه من المتوقع قيام إحدى الشركات بتسفير متعلقات شخصية لأحد رجال الأعمال الهاربين، ولا يستطيع أحد تحديد شخصيته، على الفور، تم تشكيل لجنة جمركية لتفتيش الطرود عقب مرورها على أجهزة الكشف بصالة جمرك الصادر.

الطريف أن المصادفة التى أثارت انتباه رجال الجمارك وارتيابهم فى فتح الطرود وجود سجادة مكتوب عليها اسم حسين سالم، بخلاف وجود مجموعة من الصور لرجل الأعمال مع الرئيس السابق حسنى مبارك .

وعلى الفور تم انتداب لجنة من مكتب الآثار قامت بفتح 11 طردا، وأشارت إلى أنه سيتم تشكيل لجنة أثرية لمعاينة الطرود جميعها، وتم العثور على ملابس من ماركات عالمية تصل قيمتها إلى آلاف الدولارات وساعات غالية الثمن وساعات حائط من ماركات إنجليزية وأوانى طعام ذهبية وفضية، بالاضافة الى وجود تماثيل مطلية بماء الذهب وتحف غالية الثمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.