العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
RoMaNt!C♥AnGeL

صور حب وغرام


"ابن الريس" يورط محمد عادل إمام

"ابن الريس" يورط محمد عادل إمام 679692.jpg

وضع الفنان الشاب محمد عادل إمام نفسه في ورطة بسبب سيناريو فيلم" ابن الريس " الذي كان المقرر تصويره منذ 3 سنوات ، ولكن توقف فجأة بسبب رفض الرقابة على المصنفات الفنية تعرضه لعائلة الرئيس ، وكانت أمن الدولة تحرم ظهور شخصية مبارك أو أحد افراد عائلته.

ويتردد أن محمد عادل امام كان قد وافق على ما طلبته الرقابة على المصنفات الفنية بحيث يتم تعديل شخصية البطل وتتحول من ابن الرئيس إلى ابن رئيس الوزراء ؛ ليخرج العمل للنور ، على الرغم من أن العمل يظهر ابن الريس شاب متعدد العلاقات النسائية يتم تهيئته ليصبح رئيس للجمهورية وبالفعل ينجح وتتغير شخصيته ويحقق أحلام الشعب .

ولكن بمجرد اسقاط النظام وتنحي مبارك بدأ التفكير في اعادة العمل وتغيير السيناريو ليعود بشكله الأصلي ، مع بعض التغيرات التي تتعلق بفشل ابن الرئيس في تحقيق أحلام الشعب بعد وصوله للرئاسة .

ومن جانبه دافع محمد عادل امام عن السيناريو وأسباب التغيير قائلاً : كنا قد وافقنا على التعديلات التي طلبها منا رئيس الرقاب سيد خطاب بأن يكون الشخصية الرئيسية في العمل هو ابن رئيس الوزراء وليس رئيس الجمهورية ، ولكن الآن أنا فسنعود على تحضير النسخة الأولى ، ولن نحذف أي من المشاهد التي كنا اتفقنا على حذفها.

يذكر أن عادل إمام غضب وقتها خاصة أنه صاحب الفكرة وهو من طلب من الكاتب يوسف معاطي تأليف العمل ، فمن ناحية يخدم ابنه ويقدم له خطوة درامية مع كاتب محترف، ومن جانب أخر يتقرب من النظام الحاكم ويتودد له.

3 
فيونكة فوشية

ميرسي ع الخبر يا قمر



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.