العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

تُقام اليوم خمس مباريات ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بالدورى الإنجليزى "البريمير ليج"، ويقُص مانشيستر سيتى افتتاح الجولة بمواجهة نيوكاسل يونايتد، فيما يلتقى مانشستر يونايتد مع سندرلاند، وليفربول مع أستون فيلا، ونوريتش سيتى مع ويجان أتليتيك، وستوك سيتى مع إيفرتون، وكوينز بارك رينجرز مع فولهام، فيما تأجلت مباراة تشيلسى مع ساوثهامتون بسبب مشاركة الأول فى بطولة كأس العالم للأندية باليابان والتى تنتهى فاعليتها غدًا الأحد، بإقامة المباراة النهائية بين تشيلسى وكورينثيانز البرازيلى.

فى المباراة الأولى، يسعى مانشستر سيتى لنسيان مرارة الهزيمة الأخيرة أمام جاره يونايتد فى الأسبوع الماضى، واستعادة نغمة الانتصارات على مضيفه نيوكاسل، من أجل تضييق الخناق على الشياطين الحمر بعدما وسع يونايتد "المتصدر" الفارق إلى ست نقاط.

روبيرتو مانشينى المدير الفنى للسيتيزنز، لن يقبل بأى نتيجة أخرى سوى الفوز على نيوكاسل، حتى لا يبتعد عن دائرة المنافسة على اللقب، ويحذر لاعبيه من التهاون خاصة بعدما "جن جنونه" عليهم بعد الخسارة فى مباراة الديربى الماضية، ومن المؤكد أن يستبعد مانشينى المهاجم الإيطالى ماريو بالوتيللى من التشكيلة الأساسية بعدما خيب أمله فى مباراة الديربى التى شارك فيها أساسيًا وقدم أداء متواضع للغاية.

أما مانشستر يونايتد فيخوض اختبار سندرلاند بمعنويات مرتفعة، مع الحذر الشديد لأن التهاون سيكلفه العودة بفارق النقاط الستة إلى الوراء خاصة إذا فاز سيتى على نيوكاسل، ويعتمد السير أليكس فيرجسون، مدرب الشياطين الحمر، بشكل أساسى على مهاجمه الهولندى روبين فان بيرسي، هداف الفريق، والذى أهدى له الفوز فى الديربى ونقاط المباراة الثلاثة.

وفى مباراة أخرى، يسعى ليفربول لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، عندما يستضيف أستون فيلا "المتعثر" صاحب المركز الـ17 فى جدول البريمير ليج، مستغلا إقامة المباراة على ملعبه "أنفيلد رود" ووسط جماهيره.

فى الدورى الإيطالى، تشتعل العاصمة روما باستضافة مباراة لاتسيو أمام إنتر ميلان على ملعب الأول "الأوليمبيكو" ضمن منافسات الأسبوع الـ17 فى الكالتشيو.

يأمل الإنتر فى العودة من روما بنقاط المباراة الثلاثة من أجل الاستمرار فى تضييق الخناق على منافسه يوفنتوس "المتصدر" حاليًا برصيد 38 نقطة متقدمًا بفارق أربع نقاط على النيراتزورى صاحب المركز الثانى فى جدول المسابقة برصيد 34 نقطة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.