العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Wana Maly

صور حب وغرام

حجاجوفيتش ، من هو حجاجوفيتش ؟ ، من هو المغامر حجاجوفيتش ؟ almstba.com_1355840062_283.jpg

أحمد حجاج شاب مصري اشتهر بحجاجوفيتش، هو مغامر، رحالة وناشط سلام مصري .ويعتبر سفير غير عادي لمصر، لقب بابن بطوطة المصري.

سافر حجاجوفيتش الى أكثر من 94 دولة حول العالم حتى عام 2012،ويسعى ليكون أول انسان يزور كافة انحاء العالم ويضع العلم المصري في كل دولة يزورها، كما انه يسعى لنشر رسالته للعالم وهي (حرية ،سعادة وسلام ،عالم واحد متحد بدون حدود بدون عنصرية).

حياته الشخصية
ولد أحمد حجاج في 27 أكتوبر 1984م في حي مصر الجديدة في مدينة القاهرةن تخرج من كلية حاسبات ومعلومات بجامعة عين شمس. يتقن أحمد حجاج 6 لغات هي العربية، البرتغالية، البرتغالية البرازيلية، الانجليزية، الاسبانية و الفرنسية.

تشجيعه
خلال رحلات حول العالم تقابل حجاجوفيتش مع العديد من الزعماء والفنانين ورجال الدين والادباء والسفراء المشهورين حول العالم والذين قاموا بالكتابة له على علمه المصري الكبير الذي يحمله دائما، ومن أهم الشخصيات التي قابلها الرئيس البرازيلي السابق لولا دا سيلفا، رئيسة الأرجنتين كريستينا فرنانديز، كما حظي حجاجوفيتش بتوقيع البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الراحل توقيع الامام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر. كما حظي بمقابلة جميع سفراء مصر في الدول التي زارها ويوجد بها سفارة مصرية.

الناقل الرسمي لرحلات أحمد حجاجوفيتش هي خطوط مصر للطيران ،كما أن شركة موبينيل للاتصالات هي الراعي الرسمي لاتصالاته.

رحلة عام 2012
في عام 2012، وقد أنهى جولته "مغامرة سيبيريا" في روسيا، كما أنه رفع العلم المصري في كل مكان مر به في روسيا من موسكو حتى نهاية سيبيريا (في القطب الشمالي) وثم قال أنه سوف يمر عبر منغوليا وثم عبور الصين كافة حتى أنه قطع رحلته في هونج كونج حداد على أرواح شهداء مجزرة ملعب بور سعيد.ثم أنه قام برحلة جديدة تسمى "العثور على الهند" في رحلته غير العادية لآسيا، زار خلالها اليابان، كوريا، الصين، هونغ كونغ، ماكاو وتايوان، وفيتنام، لاوس وكمبوديا، تايلاند، ماليزيا، سنغافورة، إندونيسيا، بنغلاديش، بورما، نيبال والهند أخيرا.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.