العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
Wana Maly

صور حب وغرام

قررت سلطات ميناء الإسكندرية إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة نظرا لسوء الأحوال الجوية و ذلك بعد ان تعرضت مدينة الإسكندرية ومناطق متفرقة من الساحل الشمالي الغربي الخميس لأمطار غزيرة ومتوسطة, متأثرة بنوة "باقي الفيضة الصغيرة" والتي تهب على السواحل الشمالية للبلاد مصحوبة برياح شمالية غربية ممطرة تبلغ شدتها من 25 إلى 30 عقدة, والتي جاءت متقدمة يوما عن موعدها و تستمر لمدة يومين .

وقال رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء عادل ياسين حماد "إنه تقرر إغلاق البوغازين نتيجة زيادة سرعة الرياح وذلك حرصا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء وسلامة الملاحة البحرية".

وقد أدى سقوط الأمطار منذ الساعات الأولى من صباح الخميس إلى حدوث بعض التأثيرات المحدودة على حركة المركبات والسيارات على الطرق السريعة وطريق الكورنيش تحسبا لعدم وقوع حوادث, نظرا لشدة الرياح المصاحبة للنوة التي تستمر على مدى يومين.

كما تأثرت عمليات الصيد حيث وصل ارتفاع الموج ما بين 4 إلى 5 أمتار وحالته مضطرب و اكتفي الصيادون باستخدام مراكب الصيد الصغيرة وعدم الدخول في أماكن صيد الأسماك المعتادة بالبحر والتي ترتفع فيها الأمواج وتشتد فيها سرعة الرياح.

و أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، حيث تبلغ الموجة الباردة ذروتها، كما يستمر نشاط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على معظم الأنحاء، والتى تصل إلى حد العاصفة مما يؤدى إلى تدهور الرؤية الأفقية .

و تصل درجات الحرارة العظمى في القاهرة الي 17 درجة مئوية والصغرى 10 درجات وفى الإسكندرية تبلغ العظمى 17 درجة مئوية والصغرى 9 .





أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الأرصاد: رياح مثيرة للرمال .. واغلاق بوغازي الاسكندرية والدخيلة
عدد سكان محافظة الإسكندرية 2017 معلومات عن تاريخ مدن و قرى محافظة الإسكندرية قديماً وحديثاً من ويكيبيديا من قسم ويكيبيديا الموسوعة الحرة
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2012 محافظة الاسكندرية ، نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادى الأزهري محافظة الاسكندرية 2012 من قسم منتدى التعليم الإعدادى
خبراء الأرصاد: طقس الخميس معتدل ..والقاهرة 32 من قسم أخبار مصر Egypt News
برنامج لحماية واغلاق مداخل اليو اس بى بشكل سهل من قسم أرشيف المنتدى
الاسكندرية ليلا | اجمل صور الاسكندرية من قسم السياحة والسفر والتاريخ

الساعة الآن 08:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.