العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

أكد محمد أبو تريكة نجم الأهلي أن علاقته بالأهلي كبيرة وأكبر من أية عروض .. وانه سوف يقوم بتجديد عقده مع الأهلي على بياض دون أيه شروط مسبقة فى ظل الثقة المتبادلة بينه وبين النادي الذى يعتبره بيته .

وعن عرض بني ياس الاماراتي قال أبو تريكة للموقع الرسمي لناديه - انه لم يعقد أية جلسه مع مسئولي الفريق الاماراتي لكنه علم بوصول عرض رسمي بالفعل من بني ياس وانه سوف يجلس مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للاطلاع على العرض وتفاصيله وبعدها يفوض الامر كله الى إدارة الأهلي ولجنة الكرة وإنه سوف يحترم أى قرار تتخذه تجاه هذا العرض ..

وقال أبو تريكه إنه لن يفكر فى الرحيل عن الاهلى لقوة العلاقة بينه وبين النادي إلا إذا وافق الأهلي على أى عرض يتلقاه احتراما وتقديرا منه لما قدمه له الأهلي وجماهيره خلال السنوات الماضية ..

كانت إدارة نادي بني ياس الإماراتي قد ارسلت عرضا رسميا إلى نظرائهم في النادي الأهلي لضم محمد أبوتريكة .

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات له "الخميس":"بالفعل وصلنا عرض من بني ياس لضم أبو تريكة, وهناك العديد من الاعتبارات للموافقة على العرض من عدمها".

وأكد عبد الحفيظ أن الجهاز الفني سيدرس رغبة اللاعب ومدى احتياجنا له والمقابل المادي من الصفقة ثم سنحدد موقفنا النهائي من العرض.

وأضاف عبد الحفيظ أن هذا ليس العرض الأول الذي يأتي لأبو تريكة, فدائما ما كانت تصل عروض إلى اللاعب الذي يعد من أهم عناصر الفريق.

وينتهي عقد أبوتريكة مع الأهلي في يونيو المقبل, وهو ما يعطيه الحق في التوقيع لأي ناد يرغب في الانضمام له خلال يناير الجاري.

وفي حال إتمام انتقال أبو تريكة إلى بني ياس, فسيزامل المهاجم المصري المحترف في صفوف الفريق الإماراتي محمد زيدان.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.