العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

أكد صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك, أن صفقة انضمام أحمد عيد عبدالملك للفريق الأبيض من أنجح الصفقات التي قام النادي بإبرامها خلال الفترة الحالية وقال نائب رئيس الزمالك :"أحمد عيد عبدالملك لاعب كبير والزمالك كان يحتاج لتواجده معه خلال الفترة القادمة لأنه يمتلك إمكانيات اللاعب المقاتل بالإضافة إلى إنتمائه للزمالك ومهاراته الفردية العالية".

وأضاف سراج :"المدير الفني أبدى ترحيبه بإنضمام عبدالملك بعد أن شاهد العديد من المباريات له, وأعتقد أنه سيكون لاعب مفيد للغاية للزمالك, وأطالب الجميع بدعم الفريق خلال الفترة القادمة".

على جانب اخر .. اعتبر ميرتشيا لوتشيسكو المدير الفني لفريق شاختار الأوكراني أن مواجهة الزمالك خير استعداد للقاء بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا, مشيرا إلى إعجابه بإمكانيات أحمد حسن ومحمد إبراهيم لاعبا الزمالك.

وقال لوتشيسكو - في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لشاختار - إن المباراة امام الزمالك كانت رائعة للفريقين, ونستعد للقاء دورتموند وظهرت لنا بعض الأخطاء التي سنحاول تلاشيها".

وتأهل شاختار على حساب تشيلسي في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال, وأوقعته القرعة مع دورتموند في دور ال`16.

وقدم لوتشيسكو التهنئة للزمالك وفريقه على هذه المباراة الرائعة, بعد سبعة أيام تدريب متواصل, مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا لقاء قويا وأنا سعيد بهذه التجربة الرائعة, فما أحتاجه من المباريات الودية هو رؤية اللاعبين عن قرب بعيدا عن المران".

كان شاختار قد فاز على الزمالك 3-2 في المباراة التي اقيمت ضمن دورة ابو ظبي الودية .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.