العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

وفي منافسات السيدات .. صعدت لاعبة التنس الأولى في العالم فيكتوريا ازارينكا للدور الثالث من بطولة استراليا المفتوحة الخميس , ففي الدور الثاني لأولى البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم تغلبت ازارينكا وهي من روسيا البيضاء على اليونانية ايلينا دانيليدو بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع 6-1 و6-صفر.

وبلغت الدور الثالث أيضا الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الثالثة بالفوز على الاسبانية جاربين موجوروزا بلانكو 6-2 و6-صفر , وخرجت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة من البطولة اثر هزيمتها امام البريطانية لورا روبسون غير المصنفة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 2-6 و6-3 و11-9.

وكانت اللاعبة البريطانية التي تبلغ من العمر 18 عاما قد أطاحت بالبلجيكية كيم كليسترز والصينية لي نا في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس العام الماضي واستغلت ارتكاب كفيتوفا بطلة ويمبلدون سابقا 18 خطأ مزدوجا يوم الخميس لتبلغ الدور الثالث.

وقالت لورا المصنفة 53 عالميا "كنت أعرف ان المباراة ستكون صعبة جدا وواجهت صعوبة في رد ارسال (كفيتوفا) ."

وانضمت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا لقائمة المتأهلات بالفوز على التايوانية هسيه سو وي 6-2 و6-1.

وتغلبت الأمريكية جيمي هامبتون على التايلاندية لوكسيكا كومخوم 6-1 و6-2 , كما فازت الروسية ماريا كيرلينكو المصنفة الرابعة عشرة على الصينية بينج شواي 7-5 و6-2 والروسية ايلينا فسنينا على الأمنريكية فارفارا ليبتشنكو 6-4 و6-2.

وصعدت للدور الثالث أيضا الإيطالية روبرتا فينشي بالفوز على الأوزبكية أكجول أمان مرادوفا 6-3 و6-2 واليابانية ايومي موريتا بالفوز على الألمانية انيكا بيك 6-2 و6-صفر.

وفازت البلجيكية يانينا فيكماير المصنفة 20 على السلوفاكية يانا سيبيلوفا بواقع 7-6 و7-5 , كما فازت الاسبانية كارلا سواريز نافارو على يوليا بوتينتسيفا لاعبة قازاخستان بواقع 1-6 و7-6 و6-2 والأوكرانية ليسيا تسورينكو على الروسية داريا جارفريلوفا 7-5 و6-3.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.