العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

صرّحت الفنانة شيرين عبد الوهاب عدة مرات سابقا انها لا تحب التمثيل خاصة بعد فشل تجربتها عام 2003 في فيلم “ميدو مشاكل” مع النجم احمد حلمي. واعترفت انها لم تؤد دورها في هذا الفيلم كما ينبغي لهذا قررت الابتعاد عن التمثيل والاكتفاء بالغناء.

ولكنها وبعد مرور 10 سنوات على هذا الفيلم فاجأت النجمة شيرين جمهورها قبل شهور باعلانها ان المنتج اللبناني صادق صباح استطاع اخيرا اقناعها ان تدخل في تجربة التمثيل مرة أخرى كي تثبت لنفسها ولجمهورها انها قادرة على النجاح كممثلة كما نجحت وتفوقت كمطربة، وتقوم بتصحيح صورة الجمهور عنها بأنها فشلت في التمثيل.

وأكدت الفنانة شيرين وقتها انها وقعت فعلا على عقد لمسلسل تلفزيوني من المفروض أن يتم عرضه فى شهر رمضان عام 2013 ولكن دون الاعلان وقتها عن تفاصيل المسلسل، اذ تم التكتم على اسم العمل الجديد وتفاصيله وفكرته وباقي ابطاله. وهذه الايام تم الافصاح عن فكرة العمل الجديد وهو برنامج استعراضي يحمل اسم “حبشتكانات” وسيكون مزيج بين الفوازير والمسلسلات حيث تنقسم كل حلقة الى قسمين.

يتضمن القسم الاول استعراض غنائي راقص يعتمد على الابهار والتميز في الاداء والموسيقى والديكور والازياء والرقص حيث سيتم الاستعانة براقصين اجانب خصيصا للبرنامج، اما القسم الثاني فهو فقرة دراما تمثيلية يتم عرض الفزورة من خلالها. ويقوم بكتابة نص الحلقات المؤلف طارق الأمير بالتعاون مع طاقم عمل من المؤلفين الشباب، اما المخرج فقد اذاعت بعض وسائل الاعلام انه سيكون المخرج سعيد الماروق في أول تجربة له في عالم الفوازير، بينما اكدت وسائل اعلام اخرى انه اعتذر عن اخراج الفوازير لضيق وقته، وسنقوم في موقع فرفش بموافاتكم بالمزيد من التفاصيل حين نحصل عليها.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.