العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
السيد أبوموسى

Kill Diabetes

تعليق رئيس نادى هال سيتى عاصم علام على صفقة اعارة جدو و احمد فتحى elmstba.com_1359654686_318.jpg

أكد عاصم علام رئيس نادي هال سيتي الإنجليزي أنه أتفق مع إدارة الأهلي علي مد إعارة الثنائي أحمد فتحي ومحمد ناجي "جدو" في حال استمرار توقف نشاط الكرة في مصر ، مشيراً إلي أن جدو وفتحي لاعبين كبيرين وهو يتمني شراء عقديهما لكن ذلك قد لا يكون في مصلحة النادي الأهلي الذي يحبه ويشجعه منذ الصغر ،مشددا ً بالقول "الأهلي في دمي ".

وأوضح علام أن هال سيتي بذل جهداً كبيراً في ضم اللاعبين وبصفة خاصة فيما يخص تصريح العمل الخاص بأحمد فتحي والذي كان يواجهه مشكلة بسبب نقص مباراة في مشاركاته الدولية ، ونجح النادي في التغلب عليه بتقديم تظلم لمجلس اللوردات وحرص ستيف بروس المدير الفني للفريق علي حضور الجلسة وكان لشعبيته الكبيرة دور كبير في قبول التظلم .

وأشاد علام في تصريح تليفزيوني بمنظومة العمل داخل النادي الأهلي حيث قال :" الطاقم الإداري بهال سيتي قالوا أن إدارة الأهلي من أفضل الإدارات التي تعاملنا معها ، هذا الكلام جعلني أشعر بالفخر ".

رئيس النادي الإنجليزي كشف عن نجاحه في الحصول علي موافقة نادي سندرلاند علي إعادة الجناح المصري أحمد المحمدي لصفوف فريقه لاستكمال موسم الإعارة الذي تم قطعه منتصف الشهر الجاري بحجة عدم توافر لاعبين .

كان ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي قد صرح في أكثر من مناسبة عن أنه سينتظر المحمدي حتى أخر لحظة في فترة الانتقالات الشتوية .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.