العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
السيد أبوموسى

Kill Diabetes

الزمالك يؤجل البت في مصير الثنائي الفرنسي لحين وصول فييرا ..ويتعاقد مع شقيق عبد الشافي الصغير elmstba.com_1359654781_530.jpg

قرر الجهاز الفني المعاون لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تأجيل مسألة البت في التعاقد مع الثنائي البرازيلي رونالدو وهيناردو لحين وصول البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق وصاحب الرأي الأول والأخير في ضم اللاعبين والتعاقد معهم من عدمه.

وأكد أسامة نبيه المدرب العام ومسئول الفريق في ظل غياب فييرا، أنه سبق و قرر تمديد فترة اختبار اللاعبان لمنحهما فرصة اكبر للتأقلم وإظهار ما لديهم من إمكانات قبل الحكم عليهما، وسوف يعد تقرير مفصل عنهما لتقديمه إلى فييرا في حالة وصوله في الميعاد الذي حدده من قبل وهو الأحد المقبل، أو إبلاغ لجنة الكرة بموقفه النهائي من اللاعبين.

وأشار نبيه إلى أن المهاجم الأسباني أنجيل رفض الاستمرار في الاختبارات بسبب عدم وجود المدير الفني وفضل أن يتم اختباره في وجود فييرا.

وفي شأن مختلف تعاقد النادي مع أحمد عبد الشافي شقيق محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق ولاعب فريق نادي النصر لينضم إلى فريق 16 سنة بالنادي، وللمصادفة فإن عبد الشافي الصغير يلعب هو الاخر في مركز الظهير الأيسر، ولكن مدرب فريق الشباب أكد انه يستطيع توظيفه في اكثر من مركز بالملعب.

وجاء تعاقد النادي مع عبد الشافي الصغير بناء على توصية من وحيد كامل المدير الفني لفريق شباب الزمالك الذي شاهد اللاعب اكثر من مرة خلال مباريات دوري الشباب وتفاوض مع اللاعب بشكل مباشر قبل أن ينهي كافة المفاوضات مع مسئولي نادي النصر.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.