العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
روفان

Kill Diabetes


بالصور.. جنازة ''محمد الجندي'' عضو التيار الشعبي بعمر مكرم

بالصور.. جنازة ''محمد الجندي'' عضو التيار الشعبي بعمر مكرم

بالصور.. جنازة ''محمد الجندي'' عضو التيار الشعبي بعمر مكرم almstba.com_1360011761_847.jpg
بالصور.. جنازة ''محمد الجندي'' عضو التيار الشعبي بعمر مكرم almstba.com_1360011760_520.jpg


بالصور.. جنازة ''محمد الجندي'' عضو التيار الشعبي بعمر مكرم almstba.com_1360011761_312.jpg


بالصور.. جنازة ''محمد الجندي'' عضو التيار الشعبي بعمر مكرم almstba.com_1360011761_434.jpg


فى مشهد جنائزي مهيب، شيع الالاف من أهالي مدينة طنطا وشباب القوى والحركات الثورية والأحزاب المدنية، جثمان الشهيد محمد الجندى، الذى لقى مصرعه فجر اليوم داخل مستشفى الهلال بالقاهرة .
وفى مشهد مليء بالدموع من الشباب والسيدات بالملابس السوداء، قام شباب القوى والحركات الثورية بترديد هتافات '' لا اله الا الله الشهيد حبيب الله''، وذلك إلتزاما بطلب والدته التى طلبت اقتصار الهتافات على ذلك.
وقام المئات من شباب القوى والحركات الثورية واولتراس الاهلاوي والوايت نايتس، بتنظيم وقفة بساحة الشهداء بمدينة طنطا، إحتجاجا علي ما اسموه بظلم الداخلية وتعذيب محمد علي يد ضابط وجنود الأمن المركزي خلال تظاهرات ميدان التحرير.
واكد المشيعون أن الشهيد تمت الصلاة الظهر عليه في مسجد عمر مكرم بالقاهرة وبمجرد وصوله طنطا حضر عدة الاف فى جنازة حاشدة حاملين جثمان الجندى من امام منزله بشارع نادي المعلمين ثم السير فى شارع البحر ومنه الي شارع احمد ماهر ثم شارع المديرية ثم الي المحطة مع فندق عرفة حتى وصلوا الي مسجد السيد البدوي لأداء صلاة العصر عليه الشهيد ثم اتجهت الجنازة المقابر ودفنه فى مقابر العائلة.
فى الوقت قال الشيخ ربيع لاشين إمام المسجد إن والدته أوصت بترديد هتاف ''الله اكبر لا اله الا الله''، وعدم وجود هتافات سياسية، حيث طلبت من اصدقائه ان يحتسبوا محمد عند الله حيث ان لله اختاره لجواره، وانها ليست حزينة لأنه سيزف إلى الجنة اليوم مع الشهداء.
يذكر أن محمد الجندي، من أعضاء التيار الشعبي بمدينة طنطا، وانه توجه للقاهرة للمشاركة فى مظاهرات ذكرى الثورة غير انه اختفى بشكل مفاجئ، فيما تم الكشف لاحقًا أنّه قد تم القبض عليه مع 23 متظاهرا اخرين من قبل قوّات الشرطة من محيط كوبري قصر النيل، بعد مشاركتهم في احتجاجات ميدان التحرير وعثرعليه بعد ذلك داخل مستشفى الهلال مُصابًا بكدمات وكسور في جسمه ودخل في غيبوبة على إثرها فارق الحياة.
فيما قال حسام رشدى صديق الشهيد الجندي، ان الشهيد محمد من أسرة ثرية، لكنه كان يرى ان الحكم الحالى هو حكم فاشى ولا يمكن السكوت عليه وهو ما كان يدفعه دائما للمشاركة فى كافة المظاهرات والوقفات الاحتجاجية.
الحاج نيل الجندى والد الشهيد الذى حضر الجنازة متأخرا بعد وصول الجثمان باكثر من 20 دقيقة لم يكن يرد لأصدقاء الشهيد سوى كلمة واحدة محمد مش ابنى محمد ابنكم محمد مش ابنى.

ربنا يرحمك ياشهيد وحسبي الله ونعم الوكيل


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: بالصور.. جنازة ''محمد الجندي'' عضو التيار الشعبي بعمر مكرم
العثور على احمد الجندي الناشط بالتيار الشعبي ميت إكلينيكيا.. بعد اختطافه قبل يومين من قسم أخبار مصر Egypt News
صور تشييع جنازة الفنان أحمد رمزى 2012 أحمد السقا الفنان الوحيد فى جنازة الراحل أحمد رمزى من قسم صور المشاهير 2017
صور شيريهان فى المؤتمر الجماهيري لإنطلاق التيار الشعبي المصري للمرشح السابق حمدين صباحى بحديقة عابدين من قسم صور المشاهير 2017
بالصور تشييع جنازة والدة الفنان محمود عبد العزيز من مسجد محمد حسن في حي الورديان في الإسكندرية من قسم أخبار الفن والمشاهير
جنازة الفنان محمد الدفراوى | صور جنازة محمد الدفراوى | شاهد جنازة محمد الدفراوى من قسم أخبار الفن والمشاهير

الساعة الآن 09:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.