العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
السيد أبوموسى

Kill Diabetes

العربي الكويتى يلقتى مع النصر الكويتي و النصر السعودي elmstba.com_1360163041_201.jpg

تنتظر العربي الكويتي في الأسبوع المقبل مباراتان في غاية الأهمية الأولى يخوضها السبت المقبل أمام مواطنه النصر في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز والثانية يواجه فيها النصر السعودي الأربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية بكأس الاتحاد العربي للأندية.

ويطمح العربي إلى التفوق في المباراتين حتى يثبت جدارته في الموسم الحالي على المستويين المحلي والعربي في ظل تطلع جمهور الأخضر إلى حصد النادي لأكثر من بطولة في ظل تطور مستوى الفريق خصوصاً في الفترة الأخيرة التي وصل فيها المدرب البرتغالي جوزيه روماو إلى مرحلة مميزة من معرفة إمكانيات اللاعبين والنجاح في توظيفها داخل الملعب بالشكل الصحيح لدرجة دفعت مجلس إدارة النادي إلى التفاوض معه لتجديد عقده مع النادي لموسم إضافي لاقتناعها بنجاحه في تطوير الفريق وإكسابه شكلاً مختلف عن الشكل الذي ظهر به في المواسم المنصرمة.

ويحتاج العربي في المباراة الأولى إلى الفوز على أمل خطف وصافة الدوري الممتاز من القادسية حيث يحتل الأخضر المركز الثالث برصيد 21 نقطة بينما يأتي القادسية ثانيا ب22 نقطة في حين ينفرد الكويت بالصدارة برصيد 29 نقطة.

ولا زال العربي يمتلك الفرصة في الفوز بلقب الدوري الممتاز حيث إن الفارق بينه وبينه الكويت المتصدر هو ثمان نقاط فقط، كما يمتلك العربي فرصة أخرى للتفوق محلياً حيث يلتقي مع غريمه التقليدي القادسية في 19 فبراير الحالي في نهائي كأس ولي العهد.

وعلى المستوى الخارجي، لا يملك العربي سوى فرصة واحدة للتفوق حيث يبدو في موقف لا يحسد عليه حينما يخوض اللقاء خارج أرضه وبعيداً عن جمهوره الوفي أمام فريق متميز فنياً. ويحتل النصر حالياً المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري السعودي الممتاز برصيد 34 نقطة متخلفا بفارق تسع نقاط فقط عن الفتح المتصدر.

ويغادر وفد العربي إلى السعودية الإثنين المقبل استعداداً لمواجهة النصر حيث يسابق الفريق الزمن بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة من أجل إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بمغادرة الوفد إلى السعودية في الموعد المحدد.

وضم الفريق لقائمته العربية محترفه الجديد السنغالي مرتضى فال الذي سجله العربي في كشوفاته في الاتحاد الكويتي الخميس الماضي في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الشتوية، وشطب العربي من القائمة العربية لاعبيه أحمد عبد الغفوز ومرزوق زكي وعبدالله الحداد للإصابة كما شطب الحارس خالد الرشيدي لانتقاله إلى نوتنجهام فورست الإنجليزي.

من جهته انتظم البحريني سيد عدنان في التدريبات اليومية للأخضر بعد تعافيه من إصابته حيث أصبح جاهزاً للاستحاقات المقبلة بينما ما زال الفريق يفتقد خدمات خالد خلف وخلف أحمد خلف لمعاناتهما من الإصابة.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: العربي الكويتى يلقتى مع النصر الكويتي و النصر السعودي
المرقوق الكويتي ، طريقة عمل المرقوق الكويتي ، وصفة سهلة لعمل المرقوق الكويتي من قسم منتدى الطبخ والأكلات
المرقوق الكويتي ، وصفة المرقوق الكويتي ، طريقة عمل المرقوق الكويتي من قسم منتدى الطبخ والأكلات
اليوم الوطني الكويتي - العيد الوطني الكويتي - جمال الكويت من قسم السياحة والسفر والتاريخ
كلمات اغانى النصر السعودى 2013 - كلمات البوم النصر السعودى 2013 - كلمات جميع اغانى النصر السعودى 2013 كاملة من قسم كلمات اغانى مكتوبة
مشاهدة مباراة النصر الكويتي والفيصلي الاردني مباشر 27/4/2011 كاس الاتحاد الاسيوي من قسم أرشيف المنتدى

الساعة الآن 05:06 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.