العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
السيد أبوموسى

Kill Diabetes

استعدادات الاهلى لمباراة ليوبارد فى السوبر الافريقى 2013/2/23 Thumbmail2013-02-20 12:00:30.723X.jpg?MOD=AJPERES

نجح الأهلي في الخروج من أجواء الهزيمة التي تلقاها علي يد سموحة‏ بعد الفوز يوم الاثنين علي تليفونات بني سويف بهدفين مقابل لا شيئ في الاسبوع الرابع للدوري الممتاز لكرة القدم‏.
ويبدأ الإعداد بروح جيدة للقاء السوبر الافريقي أمام ليوبارد الكونغولي في مباراة السوبر الافريقي السبت المقبل في تمام السادسة و النصف مساء علي ملعب برج العرب بالاسكندرية ويديرها الحكم الجامبي بابا بكاري.. و يشارك الاهلي بصفته بطل دوري رابطة الأبطال الإفريقية فيما يشارك ليوبارد بصفته حامل لقب كأس الكونفيدرالية بحسب صحيفة الاهرام.
هذا ولم يرد حسام البدري التوقف كثيرا عند أحداث مباراة التليفونات بما حدث فيها خوفا من المردود السلبي الذي قد تحمله كلماته والفريق مقبل علي مباراة تساوي بطولة وبالتالي اقتصر كلماته بطلب الصبر علي الفريق معترفا بأنه رغم الفوز فإن الأهلي لم يكن الأفضل وكذلك متمنيا ألا يضخم أحد من التصرفات الانفعالية التي تصدر من بعض اللاعبين موضحا بأن هذه الأمور لا يتركها الجهاز الفني دون عقاب وتقويم ولكن في هدوء دون اشعال الاوضاع بما يحمل تجريحا لأحد اللاعبين.
يذكر أن اللاعب أحمد شكري قد غادر ملعب الدفاع الجوي لمجرد علمه أنه خارج قائمة الفريق المرشحة لخوض مباراة تليفونات بني سويف وهو ما جعل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي يعلن عن توقيع عقوبة مالية علي شكري نظرا لما بدر منه.. وكذلك كانت هناك انفعالات متذمرة من عماد متعب لجلوسه احتياطيا.
وأمام هذا المشهد قال محمد يوسف المدرب العام: إن عماد متعب من العناصر المهمة في الفريق ونحرص علي مشاركته باستمرار ومن الطبيعي أن يجلس علي الدكة أو أحد زملائه فالفريق يضم ثلاثة لاعبين في نفس المركز وأكمل هناك مبالغة في تحليل انفعالات متعب وكل ذلك يضع ضغوطا علي اللاعب وهناك أشياء أهم يجب ان يتم تناولها مثل فنيات المباراة وتحليلها.
وعن أحمد شكري وخروجه من القائمة والمغادرة قبل بدأ المباراة، قال يوسف: إن من عاداتنا تواجد جميع اللاعبين في ملعب المباراة حتي اذا اصيب لاعب في التسخين يحل مكانه آخر ولو لم يحدث يكمل مشاهدة المباراة من الملعب ليؤازر زملاءه.
وأردف قائلا: لن نذبح شكري ولكن سنقومه وأمره خضع للتشاور بين الدري وعبد الحفيظ حتي انتهي الامر الي عقوبة مالية ومن المؤكد أنه سيتعلم من خطأه وسنتحدث معه، وكمثال سعد سمير عندما خرج من القائمه وأكمل المران في جيم الدفاع الجوي وعلي الجميع احترام رؤية المدير الفني مشيدا بأخلاقيات اللاعب.
علي جانب آخر، أكد اللواء محمود علام مدير عام الأهلي انه تم وضع الترتيبات النهائية لاستقبال بعثة فريق ليوبارد الكونغولي من خلال التنسيق مع هادي خشبة مدير قطاع الكرة الذي سيقوم باستقبال بعثة الفريق الضيف.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.