العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

حرص البرتغالى جورفان فييرا المدير الفني للزمالك على توجيه الشكر لرمضان السيد المدير الفني لبتروجيت موضحاً أنه يعمل مع مجموعة مميزة من اللاعبين بعيداً عن الأسماء الرنانة وأن الفريق بالكامل هو النجم الأوحد مشددًا على صعوبة اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم وإنتهى بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد .

وقال فييرا فى تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للنادي أن الفريقين تأثرا بتأجيل المباراة لأن كل فريق أجرى عملية الإحماء مرتين مشيراً إلى أن نهاية المباراة شهدت إصابة كل من محمود فتح الله ومحمد كوفي بسبب تأخير موعد المباراة .

وأوضح في المؤتمر الصحفي عقب المباراة - أن فريقه لم يلعب في الشوط الأول بشكل جيد لكن في مجمل المباراة فإن فريقه قدم عرض جيد ، وأشار إلى أن الأهم هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط والعودة مجددا لصدارة المجموعة ، وشدد على أنه كان يخشى على الفريق بعد الفوز بسباعية على جازيللي ، لأنه كان في حالة قلق من حدوث حالة استرخاء لدى اللاعبين وهو ما دفع الجهاز الفني للفريق لتحذير اللاعبين من مباراة اليوم .

وأشار فييرا إلى أن المدير الفني لبتروجيت قام بغلق المساحات في وسط الملعب ، وهو ما أثر على الأداء في الشوط الأول ، وألمح إلى أن بتروجيت كان يركز عل استغلال الجبهة اليمنى التي يلعب فيها عمر جابر ، مما دفع نور السيد لمساندته .

وأكد المدير الفني للزمالك أن عبد الشافي ونور السيد وإبراهيم صلاح كان يعيبهم الاحتفاظ بالكرة لفترات طويلة وفي الشوط الثاني تم تغيير طريقة اللعب وكان تغيير حازم إمام هدفه استغلال سرعته لأنه خلق مساحات كبيرة تسببت في مشاكل لبتروجيت ، لأن الجهاز الفني يعتمد على كل اللاعبين وفقا لمجريات المباراة .

مضيفا أن أحمد حسن حصل على جزء بسيط من المباراة لأنه اشتكى من إجهاد بعد مباراة جازيللي .

ومن جانبه أكد رمضان السيد المدير الفني لفريق بتروجيت أن الزمالك أفضل فرق الدوري في الأداء بشكل جماعي وأكثر جاهزيه موضحا أن الشوط الاول شهد ندية من فريقه وأن الفريق الأبيض لم يقدم كرته المعهودة في هذا الشوط موضحا أن الهدف الأول للزمالك الذي جاء في نهاية الشوط الأول أثر على اللاعبين بالسلب فضلا عن تأثر فريقه بإصابة كوفي .

موضحا أن فييرا هو النجم بالفريق الأبيض مشيرا إلى أن سر تغيير مروان محسن مهاجم الفريق بسبب عدم قدرته على الأداء بمستوى بدني على مدار الشوطين مشيراً إلى أنه ليس قلقا على فريقه وأنه يسعى لأن يكون ثالثا بالمجموعة موضحا أن بتروجيت خاض فترة إعداد جيدة قبل بداية الموسم .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.