العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
السيد أبوموسى

Kill Diabetes

الاهلى يتوج بطلا لكأس السوبر الافريقية للمرة الخامسة Thumbmail2013-02-23 20:53:24.6623.jpg?MOD=AJPERES

حقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على فريق ليوبار الكونغولي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينها اليوم السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية، وتوج ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة فى تاريخه.
دخل النادي الأهلي المباراة بتشكيلة ضمت شريف إكرامي في حراسة المرمى، شريف عبد الفضيل ووائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي في خط الدفاع، رامي ربيعة وحسام عاشور وعبد الله السعيد ومحمد بركات في خط الوسط، وفي خط الهجوم لعب كل من السيد حمدي وأحمد عبد الظاهر.
بدأ الأهلي المباراة بضغط على لاعبي ليوبار وشن العديد من الهجمات، وسدد لاعبو الأهلي العديد من التصويبات على مرمى الفريق الكونغولي إلا أن الحارس تصدى للهجمات الحمراء ببراعة.
وفي المقابل حاول فريق ليوبار السيطرة على منطقة نصف الملعب خلال منتصف الشوط الأول وحاول إحراز هدف التقدم، وتصدى القائم الإيسر لشريف إكرامي لهدف محقق من خطأ دفاعي من وائل جمعة وحسام عاشور.
مع بداية الشوط الثاني من المباراة امتلك الأهلي منطقة منتصف الملعب تماما واستحوذ على مجريات اللعب، في الدقيقة 54 استطاع مدافع الفريق رامي ربيعة إحراز الهدف الأول للنادي الأهلي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
أجرى حسام البدري تغييرا في أول ربع ساعة عقب الهدف بخروج أحمد عبد الظاهر ونزول عماد متعب.
عقب الهدف حاول فريق ليوبار تعويض الهدف وبادل الهجمات واستطاع شريف إكرامي حارس الأهلي التصدي لانفراد كامل بالمرمى في الدقيقة 65 كان يمكن أن يعدل النتيجة إلى التعادل.
في الدقيقة 71 أحرز محمد بركات هدف النادي الأهلي الثاني بعد تمريرة بينية رائعة من عبد الله السعيد لينفرد بركات بالمرمى ويحرز الهدف الثاني للأهلي.
عقب الهدف الثاني حاول فريق ليوبار العودة للمباراة واستطاع لاعبه رودي إحراز الهدف لفريقه في الدقيقة 78 ، بعد ذلك شن الأهلي العديد من الهجمات وأهدر عماد متعب فرصة محققة حين سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن العارضة وقفت حائلا دون إحراز الهدف الثالث ثم تصدى شريف إكرامي لتسديدة قوية ارتدت من يده وتبادل الفريقان الهجمات لتنتهي المباراة بفوز الأهلي وتتويجه بلقب كأس السوبر.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الاهلى يتوج بطلا لكأس السوبر الافريقية للمرة الخامسة
تردد قنوات كأس الامم الافريقية 2013 - تردد القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2013 من قسم الفضائيات والستالايت
القنوات الناقلة لكأس الامم الافريقية 2013 مجانا - تردد القنوات الناقلة لكاس الامم الافريقية 2013 من قسم الفضائيات والستالايت
مشاهدة مباراة الاهلى وانبى فى كاس السوبر اليوم 9-9-2012 من قسم أرشيف المنتدى
ميلان بطل السوبر الإيطالى للمرة السادسة فى تاريخه من قسم أخبار الرياضة Sports
كرة يد - الشرطة يتوج بطلاً لكأس مصر من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 05:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.