العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
السيد أبوموسى

Kill Diabetes

الزمالك يواصل انتصاراته ويهزم المقاولون بهدفين في الدوري Thumbmail2013-02-26 01:18:49.968X.jpg?MOD=AJPERES

فاز فريق الزمالك على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعت بينهما مساء الإثنين على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الأسبوع الخامس للمجموعة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

تقدم فريق المقاولون بهدف محمد فاروق في الدقيقة 42 من الشوط الأول، ثم أدرك الزمالك التعادل عن طريق أحمد سمير في الدقيقة 17 من الشوط الثاني، وأحرز هدف الفوز محمد عبدالشافي في الدقيقة 25 من نفس الشوط.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد فريق الزمالك إلى 15 نقطة ويواصل تصدر جدول المجموعة، بينما توقف رصيد فريق المقولون المكافح عند نقطة واحدة في المركز الثامن.

تفوق المقاولون في الشوط الأول وهاجم من على الأجناب ومن العمق ولعب بتوازن دفاعي هجومي واستغل البطء في تحركات الزمالك وعدم الجدية، فيما لم تشكل هجمات الزمالك خطورة حقيقية بسبب عدم التركيز في اللمسة الأخيرة والاستهانة بالخصم.

وحاول الزمالك فتح اللعب على الأجناب لاختراق دفاع المقاولون المتمركز بشكل جيد، لكن تصدى العقباوي حارس مرمى المقاولون للعديد من هجمات الزمالك ومنها رأسية من أحمد جعفر داخل منطقة الجزاء لترتد لجعفر مرة أخرى ليسددها في القائم وترتد لعمر جابر الذي يسددها فوق العارضة.

واعتمد المقاولون على سرعة محمد زيكا الذي حاول اختراق دفاعات الزمالك أكثر من مرة، وأثمرت محاولات المقاولون في الدقيقة 41 عن نجاح الفريق في تسجيل هدف التقدم عن طريق محمد فاروق الذي تلقى كرة مرتدة من محمد زيكا نجم المقاولون الأول في المباراة ليسددها أرضية قوية على يسار عبدالواحد السيد.
وفي الشوط الثاني، بدأ المقاولون العرب الضغط على الزمالك بعد منتصف ملعبه، لكن فريق الزمالك حاول اختراق دفاع المقاولون العرب من على الأجناب عن طريق عبدالشافي وصبري رحيل، حيث تمكن أحمد سمير فى الدقيقة 17 من الشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل للزمالك من كرة بينية من فتح الله.

وفي الدقيقة 25 أضاف عبدالشافي الهدف الثاني بضربة رأس من كرة عرضية من حازم إمام لينتهي الشوط الثاني بفوز الزمالك على المقاولون بهدفين مقابل هدف.

وفي تصريح عقب اللقاء أعرب محمد العقباوي حارس مرمى المقاولون عن رضاه التام بالمستوى الذي قدمه زملاؤه أمام الزمالك، قائلا إن " عامل الخبرة كان سبب خسارة فريقه خاصة أن المقاولون يضم لاعبين صغار السن ويحتاجون لفترة لكى يتم ثقل خبراتهم، مشيرا إلى أن فريقه كان بحاجة ماسة لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم من أجل تعديل وضعه بجدول المسابقة لكن الحظ لم يحالفهم".




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.