العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
السيد أبوموسى

Kill Diabetes

رئيس المقاصة يتنازل عن قضاياه الخاصة بانتخابات اتحاد كرة القدم Thumbmail2013-02-25 19:10:31.846X.jpg?MOD=AJPERES

تنازل اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس ادارة شركة ونادى مصر المقاصة عن كافة القضايا المقامة والمنظورة امام محكمة القضاء الادارى بشأن انتخابات مجلس ادارة اتحاد كرة القدم.
وقال بيان مشترك لجمال علام رئيس اتحاد كرة القدم واللواء محمد عبد السلام نشر على موقع اتحاد كرة القدم اليوم الاثنين" تحت شعار المحبة ولم الشمل لبى جمال علام رئيس الاتحاد الدعوة الكريمة من اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس ادارة شركة ونادى مصر المقاصة، وفى جو ودى واخوى قرر اللواء محمد عبد السلام التنازل عن كافة القضايا المقامة والمنظورة امام محكمة القضاء الادارى بشأن انتخابات مجلس ادارة الاتحاد، وذلك دعما منه لمسيرة الاتحاد وانطلاقا من حبه لوطنه وحرصه على استقرار منظومة كرة القدم مؤكدا على أن الغرض من هذه الدعاوى هو اثبات صحة ترشيحه قانونيا".
وقد وجه جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم فى الشكر الى اللواء محمد عبد السلام وأعرب عن تقديره العميق لموقفه وقال إن هذا الموقف كان محل تقدير وارتياح شديد من كل الحاضرين للجلسة الودية الاخوية وأكد عدم صحة التصريحات التى تم نشرها فى أى صحيفة أو مواقع والتى تحمل اساءة للاتحاد او للواء محمد عبد السلام.
وأكد علام احترامه وتقديره الكبير لرئيس نادى مصر المقاصة، ووجه الدعوة له لزيارة الاتحاد و قبلها اللواء محمد عبد السلام على ان يتم تحديد موعدها فور عودته من الخارج.
وقد أعرب اللواء عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة عن احترامه وتقديره لرئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الادارة مؤكدا ضرورة الترابط والدعم فى الفترة القادمة من أجل تحقيق الاستقرار متمنيا التوفيق لرئيس الاتحاد ومجلس الإدارة.
وكان العامري فاروق وزير الرياضة قد أجرى اتصالات مكثفة لحل أزمة الدعاوى القضائية التي يحركها اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة والمرشح المستبعد من انتخابات اتحاد الكرة.. ونجحت محاولات العامري فاروق من خلال الاتصالات المكثفة باللواء محمد عبد السلام فى عقد جلسة ودية بمكتبه مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة للوصول إلى حل وسط لتنازل رئيس المقاصة عن الدعاوى القضائية التي تنتظر صدور حكم نهائي بها غدا الثلاثاء.
وكان اتحاد كرة القدم قد أعاد تشكيل لجنة التظلمات لتفويت الفرصة على عبد السلام لابطال الانتخابات بحكم قضائي.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: رئيس المقاصة يتنازل عن قضاياه الخاصة بانتخابات اتحاد كرة القدم
حضور وزير الرياضة العامرى فاروق و رئيس اتحاد الكرة لمباراتى الأهلى و غزل المحلة و الزمالك و الاتحاد من قسم أخبار الرياضة Sports
تواجد أمنى مكثف حول مقر اتحاد كرة القدم عقب شائعة اقتحام المقر من قسم أخبار الرياضة Sports
فضيحة رئيس شركة ياهو بسبب حصوله على شهادة علوم الحاسب من قسم أرشيف المنتدى
رئيس اتحاد الجمباز: الميدالية الأوليمبية ما زالت بعيدة من قسم أخبار الرياضة Sports
رئيس المقاصة الزملكاوي يبيع أيمن حفني لمن يدفع أكثر.. وعلاقته بالخطيب لا تؤثر من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 04:21 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.