العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
السيد أبوموسى

Kill Diabetes

لاعبو الزمالك يتحدّون الإدارة: كلنا عبد الواحد السيد elmstba.com_1362060440_216.jpg

أكد نجوم نادي الزمالك قبل سفر الفريق إلى تشاد لخوض مباراة العودة لدور ال64 أمام فريق الغزالة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، أنهم يساندون عبد الواحد السيد في الغرامة المالية التي تم توقيعها عليه من قبل إدارة النادي والتي قدرت بقيمة 75 ألف جنية لتجاهله لإدارة النادي.

وحرص "لاعبو الزمالك يتحدّون الإدارة: كلنا عبد الواحد السيد elmstba.com_1362060440_609.png "على معرفة رد فعل اللاعبين على هذة العقوبة ، خاصة أن عبدالواحد السيد كان يدافع عن حقوق اللاعبين المالية المتأخرة .

وقال أحمد حسن : عبدالواحد السيد كابتن الزمالك ، ويعلم جيدا دوره ، وما قام به هو أمر طبيعي ولم يكن هناك تجاوز في حق إدارة نادي الزمالك ، والأمر صدر من اللاعب بشكل احترافي ، حيث أنه رفض أن يتحدث اللاعبون حول الأزمة المالية ليتصدى هو فقط لهذا الأمر ".

وأضاف بقوله "إتفقنا على أن يتم توزيع قيمة الغرامة المالية على جميع لاعبي الفريق ، لأنه تعرض لها بسبب جميع اللاعبين ، واشكر عبدالواحد السيد على تمسكه بدوره حتى بعد توقيع الغرامة المالية عليه ".

ومن جانبه ، قال أحمد مجدي: لم أكن أعلم بقرار تغريم عبدالواحد السيد حتى قدومي لمطار القاهرة للسفر إلى تشاد ، ولكن بعد أن علمت بذلك أؤكد أننا جمعينا متضامنين مع كابتن الفريق ، ولن نتخلى عنه لأنه فضل أن يدخل في الصدام دون أن يعرض باقي اللاعبين للأزمة ، ومن أجل أن نركز في المباريات ونحافظ على النتائج التي حققناها مؤخرا ".

بينما قال إسلام عوض :" عبدالواحد السيد تعرض لظلم في قرار توقيع الغرامة المالية عليه ، لأنه كان يطالب بالمستحقات المالية المتأخرة والتي لم نحصل عليها منذ فترة طويلة ، وما قام به أمر طبيعي ، ولذلك قررنا أن نساده في هذة الغرامة لأن الفريق وحده واحده ويجب أن يكون لنا موقف ، ولكن هذا الموقف بعيد عن خوض المباريات ، لأن جماهير الزمالك لها حقوق علينا حتى ولو لم نحصل على مستحقات مالية نهائيا ".

مضيفا :" موقفنا واضح منذ البداية وإتفقنا على أن نسدد جميعا قيمة الغرامة لأن عبدالواحد السيد كان يعبر عن جميع اللاعبين ولم يعبر عن مطالب شخصيه له ، وبرغم ذلك رفض أن نتحدث عن الأزمة المالية للفريق ، ولكننا قررنا الإعلان عن موقفنا صراحة أمام الجميع ".

وفي نفس السياق ، أكد أحمد سمير :" تعرضت لعقوبة أيضا ولكنها خاصة بي رغم أنني لم أصدر هذة التصريحات ، ولكن موقف عبدالواحد السيد مختلف ، وهو الذي إتفق مع جميع اللاعبين على أن يتولى الأمر مع الإدارة وفي وسائل الإعلام ،ورفض أن يدخل أي لاعب في صدام أو أن يتعرض لعقوبات من جانب إدارة النادي ، فضل أن يتحمل المسئولية بمفرده وهذا يدفعنا للدفاع عن عبدالواحد السيد ومساندته أمام قرارات الإدارة التي قررت معاقبته على دفاعه عن اللاعبين وحقوقهم المالية المتأخرة ".

وقال أحمد جعفر: الموضوع بسيط للغاية ، وهو أن عبدالواحد السيد دافع عنا جميعا ، والدور الأن على اللاعبين من أجل أن تدافع عن عبدالواحد السيد ، وللحقيقة ما فعله عبدالواحد أنقذ الفريق من تصريحات متعددده من جميع اللاعبين ، وبإعتباره كابتن الفريق طلب منا التركيز في الملعب فقط على أن يتولى هو الحديث مع الإدارة على المستحقات المتأخرة وعن الوضع العام الذي يعيش فيه الفريق ".




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.