العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

مصر, تشاد, مباراة مصر وتشاد للشباب, مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب تشاد الاول, مشاهدة مباراة مصر للشباب وتشاد الودية, مشاهدة مباراة مصر وتشاد للشباب بث حي, قنوات مشاهدة مباراة مصر وتشاد بث مباشر مباشرة اونلاين على النت 29 مايو

مشاهدة مباراة مصر وتشاد للشباب الان
مشاهدة مباراة مصر وتشاد للشباب اليوم الأحد
شاهد ماتش مصر وتشاد للشباب الودية الأحد 29-5
موعد ميعاد ملخص اهداف نتيجة مباراة مصر وتشاد للشباب


مشاهدة مباراة منتخب مصر الاولمبى وتشاد بث مباشر 29-5-2011 FL0bT.jpg

موعد المباراة الساعة 7 بتوقيت مصر

مشاهدة مباراة منتخب مصر الاولمبى وتشاد بث مباشر 29-5-2011 Fasla.gif

لمشاهدة المباراة من خلال الرابط التالى

http://www.rozenia.com/41756


مشاهدة مباراة منتخب مصر الاولمبى وتشاد بث مباشر 29-5-2011 Fasla.gif


بالتوفيق لمنتخب مصر للشباب

مشاهدة مباراة منتخب مصر الاولمبى وتشاد بث مباشر 29-5-2011 s07.gif



2 
Wana Maly

اليوم المنتخب الأوليمبى يواجه منتخب تشاد الأول وديا باستاد الإنتاج الحربي

يلتقى اليوم منتخب مصر الأوليمبى لكرة القدم مع منتخب تشاد الوطنى الأول، وذلك فى آخر تجارب الفريق المصرى الذى سيغادر القاهرة بعد غد «الثلاثاء» فى طريقة الى الخرطوم للقاء نظيره السودانى فى مباراة الذهاب بالتصفيات الافريقية المؤهلة لدورة لندن الأوليمبية (صيف 2011). المباراة تقام فى تمام السادسة والنصف من بعد الظهر بستاد الانتاج الحربى بمدينة السلام، حيث يراها هانى رمزى المدير الفنى بروفة لا بأس بها للعب على ارضية هذا الملعب وهى من النجيل الصناعى ويتشابه كثيرا مع ارضية الملعب الذى سوف يستضيف لقاء مصر والسودان بالخرطوم يوم السبت المقبل.
ويقول فكرى صالح مدرس حراس المنتخب الاوليمبى ان الموجة الحارة التى تعرضت لها مصر أخيرا قد افادت الفريق كثيرا من اجل اعتياد اللاعبين على اللعب فى هذه الاجواء الحارة والتى تقترب من جو السودان الآن.
وكان حازم الهوارى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الاوليمبى قد حرص على زيارة الفريق امس والالتقاء باللاعبين والجهاز الفنى فى معسكرهم، فى محاولة لشحذ الهمم، ورفع الروح المعنوية. كما زار الفريق فتحى نصير المدير الفنى لاتحاد الكرة. وفى المساء حرص سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة على ان يلتقى باللاعبين ويتابع تدريبهم للاطمئنان على ان الاستعداد للمباراة المهمة يجرى على افضل ما يكون.
ويذكر ان مجلس ادارة اتحاد الكرة المصرى كان قد اختار حازم الهوارى لرئاسة البعثة المصرية فى رحلة الخرطوم. وكان معتمد جمال المدرب العام للمنتخب الوطنى قد غادر القاهرة متجها الى إريتريا لمتابعة المباراة الودية التى يلعبها منتخب السودان الاوليمبى مع نظيره الإريتريى قبل التوجه من اسمرة الى الخرطوم مباشرة للحاق بالبعثة المصرية، وتقديم تقرير فنى مفصل عن الفريق السودانى لهانى رمزى المدير الفنى الذى كان قد نجح ـ من جانبه ـ فى الحصول على اكثر من شريط للمنتخب السودانى الذى يراه فريقا قويا متماسكا يلعب كرة حديثة وان فوزه على المنتخب الغانى وحرمانه من مواصلة طريقة فى التصفيات لم يكن مصادفة، وذلك رغم قوة المنتخب الغانى الذى يضم بين صفوفه اغلب اعضاء المنتخب الذى فاز فى مصر ببطولة العالم للشباب 2009، وكذلك لعب نهائى بطولة الامم الافريقية للكبار امام مصر بأنجولا فى يناير 2010.
والمعروف ان الفريق المتأهل من بين مصر والسودان سوف يشارك فى دورة مجمعة تضم 8 فرق، يتم تقسيمها الى مجموعتين بواقع اربعة منتخبات بكل مجموعة ويصعد اول وثانى كل منها الى نهائيات لندن مباشرة. وهى فرصة ـ بكل المقاييس ـ يسعى رجال المنتخب الاوليمبى الى اغتنامها ليعيدوا كتابة التاريخ من جديد نظرا لكون اخر مشاركة رسمية لمصر كانت فى دورة برشلونة الاوليمبية عام 1992.



الكلمات الدلالية
مباراة مصر وتشاد للشباب, مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب تشاد الاول, مشاهدة مباراة مصر للشباب وتشاد الودية, مشاهدة مباراة مصر وتشاد للشباب بث حي, مصر, تشاد, قنوات مشاهدة مباراة مصر وتشاد بث مباشر مباشرة اونلاين على النت 29 مايو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: مشاهدة مباراة منتخب مصر الاولمبى وتشاد بث مباشر 29-5-2011
مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر 15-5-2011 من قسم أخبار الرياضة Sports
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر 11-5-2011 من قسم أخبار الرياضة Sports
مشاهدة مباراة ميلان وباليرمو بث مباشر 10-5-2011 من قسم أخبار الرياضة Sports
مشاهدة مباراة الاهلى والجونة بث مباشر 3-5-2011 من قسم أخبار الرياضة Sports
مشاهدة مباراة تشيلسي و ولفرهامبتون بث مباشر 5/1/2011 من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 08:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.