العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

القيعى لو الرعاة شايفين نادي زي الأهلي ما يعرضوا عليه نفس الرقم 28794-qe3y.jpg



أبدي المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي اندهاشه من تحول عقد الرعاية الكبير الذي حصل عليه ناديه إلي وسيلة للهجوم علي النادي!

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: بدلاً من السير علي حذو الأهلي لتحقيق ما حققه ، أصبح الجميع يهاجم النادي الأهلي لأنه حقق العقد الأكبر في تاريخ الأندية المصرية.

وأكد القيعي أن القيمة السوقية للأندية ارتفعت ، وأن المقارنة بين مبلغ رعاية الأهلي الحالي برقم الرعاية السابق الخاص بالزمالك خاطئة لأن عقد الرعاية الجديد للنادي الأبيض سيرتفع حتى لو قدم نفس كراسة الشروط السابقة لأن هناك فوارق في الأسعار ونمو الاهتمام بالرعاية.

وأشار مدير الاستثمار بالأهلي أنه توقع القيمة الكبيرة التي حصل الأهلي بها علي عقد الرعاية الجديد قائلاً "الخبرة التي اكتسبناها في هذا المجال أكدت أن العقد الجديد للأهلي سيتراوح بين الـ140 والـ150 مليون جنيهاً".

وشدد القيعي أن الأهرام يحقق أرباح طائلة من وراء رعايته للأهلي ، وإصرار الوكالة علي استمرار التعاقد مع القلعة الحمراء هو دليل النجاحات المتتالية التي تجنيها الوكالة جراء التعاون مع النادي.

وأوضع مهندس الصفقات الحمراء أن الشركات المعلنة هي من تحدد قيمة عقود الرعاية للأندية خاصة أن الطلب منها علي الإعلانات والتعاون مع النادي يحقق لها الهدف من هذا التوافق وفقاً لحسابات الشركات الشخصية.

وأسهب القيعي في شرح كراسة الشروط الحمراء قائلاً أن النادي قام بعمل باقات محددة ومشجعة من أجل تحفيز الشركات والمعلنين علي التعاون مع الأهلي والإقبال علي حقوق الرعاية.

وأكد رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي أن الهدف من إثارة موضوع وكالة الأهرام ورعايتها للأهلي واضح الغرض من أجل إثارة الجماهير ، مضيفاً "لو خسر الأهرام من هذا التعاون لما عاود رعاية الأهلي وإصراره علي الحصول علي العقد".

وطرح القيعي طرحاً مهماً أوضح مدي دهائه عندما قال أن احدي الوكالات المتنافسة علي رعاية الأهلي قدمت 140 مليون جنيهاً لرعاية النادي قبل أن تفز الأهرام بزيادة مليون واحد عن هذا الرقم ، ولو كانت هذه الوكالة ترى في أي الأندية الأخرى سبيلاً لتحقيق أهدافها سوف تقدم نفس العرض لرعايته ، متسائلاً :لماذا نكيل الاتهامات جزافاً ولا نترك أصحاب الحقوق يتصرفون في حقوقهم لتحقيق مصلحتهم؟




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.