العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Gedo

Kill Diabetes

الحقيقة الكاملة لـ صفقة ماسكيرانو من الريدز إلى البلوغرانا 17602.jpg

تضاربت الأقاويل في الفترة الأخيرة حول صفقة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو نجم وسط ليفربول الإنكليزي مع برشلونة الإسباني، فتارة تؤكد الصحف الإسبانية أن ماسكي انتقل للبارصا ، و تارة أخرى تنفى الصحف الإنكليزية ذلك.

ولكن على الرغم من اختلاف الأنباء الصادرة في ذلك الصدد ، إلا أنه هناك بعض الحقائق المؤكدة التي تستحق الذكر حول هذه الصفقة التي باتت مادة دسمة للصحف العالمية خلال الفترة الأخيرة.

و وفقاً لأخر الأنباء الموثوقة فإن رفض ليفربول لعرض البارصا لم يكن رفضاً نهائياً و لكنه كان رفضاً بغرض حث مسؤولي النادي الكتالوني على تقديم العرض الذي يلائم شروط الليفر.

و كانت الصحافة الإسبانية أكدت أن العرض الافتتاحي الذي تم رفضه من جانب إدارة الليفر كان يقتضي بحصولهم على مبلغ 15.3 مليون يورو نظير الاستغناء عن اللاعب ، وهو العرض الذي قوبل بالرفض.

و بحسب ما أكدت تقارير إسبانية اليوم فإن إدارة البارصا ألحقت عرضها السابق بعرض جديد يقتضى بحصول الليفر على مبلغ 22 مليون يورو بالإضافة إلى اللاعب الكسندر هليب.

و لكن إدارة ليفربول رفضت العرض الجديد و أكدت أنها لن تقبل بأي صفقات تبادلية ، و أن مقابل ماسكيرانو سيكون أموالاً فقط ، كما أكدت إدارة النادي الإنكليزي أن سعر ماسكيرانو 30 مليون يورو (كاش) وليس 26 مليون يورو كما أشاعت الصحف الإسبانية




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.