العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

صور حب وغرام

اتخذت السلطات المختصة في مدينة ليون الفرنسية إجراءات أمنية مشددة تحسبا لوقوع أحداث عنف في المباراة المهمة التي ستستضيفها المدينة مساء غدا الأحد بين فريق ليون ثالث الدوري الفرنسي( 63 نقطة ) و فريق باريس سان جيرمان أول الدوري( 73 نقطة ) .

وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن قوات مكافحة شغب الملاعب ستتخذ إجراءات أمنية مشددة لمنع حدوث أي احتكاكات بين جماهير الناديين خاصة و أن باريس سان جيرمان يمكن أن يحسم الدوري الفرنسي لصالحه قبل انتهائه بأسبوعين لو فاز على ليون و خسر مارسيليا صاحب المركز الثاني ( 67 نقطة ) أو تعادل في مباراته أمام تولوز على ملعبه في نفس الأسبوع.

وكانت وزارة الداخلية الفرنسية قد أعلنت عن منع مشجعي باريس سان جيرمان الذين اشتروا تذاكر مباراة ليون أمام فريقهم عبر شبكة الإنترنت من حضور المباراة بعد أن رصدت شرطة ليون وجود 60 من أعضاء رابطة ألتراس باريس سان جيرمان من بين من قاموا بشراء هذه التذاكر .

وذكرت مصادر شرطة ليون أن نادي ليون سيعيد ثمن هذه التذاكر لمشجعي باريس سان جيرمان بعد أن تم إبلاغهم عبر النت بقرار الشرطة بعدم السماح لهم بحضور المباراة أو الاقتراب من الإستاد من الساعة الواحدة ظهر الأحد إلى الواحدة ظهر الاثنين .

وذكرت نفس المصادر أن قرار المنع لن يشمل مشجعي باريس سان جيرمان الذي اشتروا تذاكر المباراة عبر شباك تذاكر استاد ليون . يشار إلى أن ما بين 200 إلى 300 مشجع من أنصار باريس سان جيرمان سيصلون غدا إلى ليون قادمين من باريس لتشجيع فريقهم بعد أن قامت إدارة نادي باريس سان جيرمان بتنظيم رحلة لهم لمشاهدة المباراة بأتوبيسات خاصة .

يشار إلى أن السلطات الفرنسية المختصة ( وزارة الداخلية و القضاء و إتحاد الكرة ) تتخذ كل الإجراءات لمكافحة شغب الملاعب إلى درجة صدور أحكام سريعة على ألتراس الأندية المتورطين في أعمال شغب سواء بالسجن أو بالمنع من حضور المباريات .





الكلمات الدلالية
أمنية, لتأمين, مباراة, مشددة, ايتيين, باريس, جيرمان, سانت, إجراءات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: إجراءات أمنية مشددة لتأمين مباراة سانت ايتيين و باريس سان جيرمان
مرسيليا يتشبث بموقعه مع فرق الصدارة بالفوز على سانت ايتيين من قسم أخبار الرياضة Sports
مع بدء امتحانات الثانوية العامة اليوم إجراءات أمنية مشددة بمشاركة القوات المسلحة لتأمين اللجان من قسم أخبار مصر Egypt News
إجراءات مشددة لتأمين شحنتى مصادر مشعة بالمطار من قسم أخبار مصر Egypt News
إجراءات مشددة لتأمين حفل عمرو دياب فى السخنة من قسم أخبار الفن والمشاهير
تشيع جثمان ثالث ضحايا مدينة "جرجا" وسط إجراءات أمنية مشددة من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 07:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.