العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

يواصل نادى الزمالك، محاولاته المكثفة لإنهاء مسألة تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، الذى ينتهى فى يناير المقبل، حيث بدأ المجلس فى تجهيز مقدم التعاقد المفترض دفعه للاعب فى حالة الوصول لإتفاق معه.

علم "اليوم السابع" أن الزمالك قرر استغلال المقابل المادى المنتظر تلقيه من وكالة الأهرام للإعلان نظير آخر دفعة من حقوق النادى لديها فى العقد الذى سينتهى بنهاية الموسم الحالى، لسداد مقدم تعاقد شيكابالا، بالإضافة إلى الاحتكام إلى المستحقات المتأخرة لدى اتحاد الكرة، والتى تتخطى حاجز المليون جنيه.


جاءت هذه الخطوة بعدما تلقى مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار جلال إبراهيم، وعداً من عمرو الجناينى عضو المجلس السابق، يؤكد فيه تجديد عقد شيكابالا فى أقرب وقت ممكن، مشيراً إلى اقترابه من إقناع شيكا بتأجيل حلم الاحتراف والموافقة على الاستمرار فى الزمالك.


فى ذات الصدد، كشف مصدر بالزمالك لـ"اليوم السابع" أن النادى أوشك على الاتفاق مع إحدى شركات الإعلانات، لتتولى رعاية شيكابالا، حيث سيتم إضافة بند الإعلانات الموجود فى عقد اللاعب مع ممدوح عباس رئيس النادى السابق على القيمة المادية لعقده، على أن تتكفل شركة الإعلانات بسداد هذه القيمة بشكل دورى، وهو ما يرضى كافة الأطراف، بعدما طلب الزمالك إلغاء بند الإعلانات، فى حين تمسك شيكابالا بكافة بنود عقده مع عباس.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.