العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
مشاكل ميدو

Kill Diabetes

الزمالك يوافق على التجديد للتوأم موسمين.. وحل قانونى لمستحقات "ميدو" s10201028122311.jpg
وافق مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار جلال إبراهيم، على طلب التوأم حسام وإبراهيم حسن بتجديد عقديهما مع القلعة البيضاء لمدة موسمين قادمين بدلاً من موسم واحد فقط، كما كان محدد مسبقاً.

من جانبه، أكد جلال إبراهيم فى تصريحاته لبرنامج "كورة أون لاين"، الذى يقدمه الإعلامى محمد شبانة، "تم عقد جلسة مع التوأم خلال الأيام الماضية فى حضور بعض أعضاء المجلس، وطلبا خلالها التجديد لمدة موسمين بدلاً من موسم واحد، والمجلس لا يمانع فى ذلك"، متابعاً: "كل طلبات التوأم فى المستطاع، ولم يطلبا أى أشياء خارجة عن إمكانيات مجلس الإدارة".

فى سياق آخر، كشف رئيس الزمالك أن الفترة المقبلة ستشهد مفاوضات بين مجلس الإدارة وأحمد حسام ميدو مهاجم الفريق لتحديد كيفية حصول اللاعب على مستحقاته عن الستة أشهر الأولى فى عقده، قائلاً: "سنتفاوض مع ميدو للوصول إلى صياغة قانونية حول طريقه حصوله على مستحقاته بما يرضيه شخصياً ولا يعرض الزمالك للمساءلة".

من ناحية أخرى، تراجع مسئولو نادى الزمالك عن فكرة تنظيم رحلات لجماهير النادى للتوجه إلى بورسعيد لمساندة الفريق خلال مباراته المقبلة أمام المصرى فى الأسبوع الـ26 للدورى والمحدد لها السبت المقبل.

كما أكد جلال إبراهيم أن الخوف من حدوث صدامات بين جماهير الناديين هو السبب الرئيسى فى عدم إرسال جمهور الزمالك إلى بورسعيد، مشيراً فى نفس الوقت إلى ثقته الكاملة فى خروج المباراة لبر الأمان والتزام جماهير بورسعيد بالروح الرياضية والتشجيع المثالى قائلاً: "سأذهب إلى استاد بورسعيد، وأنا واثق من شعورى بالأمان وسط جماهير وأهل محافظة بورسعيد".


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.