العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
:: جيـــجى ::

Kill Diabetes

المصدر : MSNarabia

18/11/2010



فودافون تتربع علي عرش شبكات الاتصالات في مصر في جودة الخدمة ومعدلات الأداء Vodafone-Logo-innovation-disruption-innovate1.jpg

تربعت شبكة فودافون علي عرش شركات الاتصالات في مصر فيما يتعلق بجودة الخدمة ومعدلات الأداء، حسبما أكد تقرير جودة الخدمة الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في الربع الثاني من العام الجاري 2010.

ويصدر تقرير جودة خدمة المحمول عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمعدل ربع سنوي لقياس جودة الخدمة المقدمة من قِبل شركات المحمول الثلاثة العاملة في مصرخلال فترة ثلاثة أشهر، وذلك بناء على ثلاثة معايير طبقاً للمواصفات القياسية العالمية وتلك المعايير تقوم بقياس نسبة عدم إتمام المكالمات والتي يجب ألا تتخطى 2% من إجمالي المكالمات على الشبكة، وقياس نسبة انقطاع المكالمات والتي يجب ألا تتجاوز أيضا 2% من إجمالي المكالمات على الشبكة، وقياس نسبة معدلات جودة الصوت والتي يجب ألا تقل عن نسبة 90% من إجمالي المكالمات على الشبكة.

وأوضح التقرير أن فودافون فازت بالمركز الأول فيما يتعلق بالأداء العام في معظم مناطق الجمهورية. كما أكد التقرير أن شبكة فودافون لم تتجاوز أي من الحدود القصوى السابق ذكرها في أي منطقة من مناطق الجمهورية، متفوقة بذلك على الشركتين المنافستين.

وتعليقا علي هذا التقرير أبدى خالد حجازي، مدير عام العلاقات الخارجية بفودافون، سعادته بهذا التقرير مؤكداً أنه يعد شهادة قوية علي تميز الشركة بجودة الخدمات التي تقدمها لعملائها، خاصة وأن التقرير صادر من جهة تحظي بالمصداقية والاحترام، ليمثل هذا الاختيار إنجازاً حقيقا يضاف إلي قائمة نجاحات فودافون.

وأضاف حجازي أن تربع الشركة علي عرش شبكات الاتصالات العاملة في مصر يثبت أن فودافون تسير علي الطريق الصحيح نحو المزيد من التطور والنمو، فضلاً عن أن هذا التقرير يؤكد أن الثقة التي يمنحها لنا عملائنا تأتي في محلها، خاصة وأننا نحرص دائماً علي أن نقدم لهم أفضل وأحدث ما عرفته تكنولوجيا الاتصالات في العالم.

وأوضح حجازي إن هذا التقرير يمثل حافزاً قوياً بالنسبة لنا لبذل المزيد من الجهود للحفاظ علي المكانة الرائدة للشركة في السوق المصري من خلال الحرص علي السبق في تقديم مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة لعملاء الشركة الذين يزيد عددهم عن 26 مليون عميل منتشرين في كافة النجوع والقرى والمدن والمحافظات المصرية.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.