العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
abdelrahmanabodoma

Kill Diabetes

صادق:هدف الأهلي تسلل 100%-والشياطين الحمر يمرون بأسوأ فتراتهم الهجومية فى غياب متعب وفلافيو-ومستوى شوقى لغز كبير


أكد الناقد الرياضي علاء صادق النادي الأهلي سيعانى كثيرا خلال الموسم الحالى لان مستوى اللاعبين متذبذب مستمر مما يهدد مسيرة الفريق فى الدورى وبطولة افريقيا .

وقال صادق أن النتيجة التي انتهت بها المباراة انعكاس للمستوي الجيد الذي ظهر به الفريقين خاصة بعدما تقاسما شوطي المباراة من حيث الأداء .

و أضاف" الأهلي ظهر بمستوي رائع للغاية طوال الشوط الثاني وأهدر لاعبوه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق فوزاً مريحاً لفريقهم ، لقد سيطر الأهلي علي النحو الأكمل ، أدي الفريق شوطاً طيباً للغاية خلال الشوط الثاني "

وعن إهدار الفرص السهلة قال صادق" الأهلي سيعاني من أجل إحراز أي هدف هذا الموسم ، وهو ما ظهر واضحاً في المباريات السابقة ، الأهلي يدفع ثمن الاستغناء عن فلافيو ومتعب " .

وتابع "لاعبو الأهلي افتقدوا للروح القتالية داخل الملعب ، انتظروا إصابة شباكهم بهدف قبل أن ينطلقوا لأداء أدوارهم الهجومية ، ليس هناك مبررات لإهدار الفرص السهلة من جانب لاعبو الأهلي وخاصة محمد بركات ومحمد فضل ، أكبر أخطاء الأهلي في لقاء اليوم هو إهدار الفرص السهلة ، ماذا يريد لاعبو الأهلي حتى يحرزوا أهداف " .

وعن أسباب تعادل الأهلي قال" إهدار الفرص السهلة ، والبطء الشديد في التحضير ، عدم استغلال المساحات ، سوء مستوي محمد شوقي وبركات ، كل هذه العوامل ساهمت في سوء مستوي الفريق خلال الشوط الأول و انتهاء المباراة بنتيجة التعادل " .

وأشاد صادق بطاقم التحكيم البلجيكي مؤكداً أن دوبلكير أدار المباراة بعدالة تامة وهو ما يعطي لحكامنا درساً كبيراً في كيفية إدارة المباريات وقال صادق " يبدو أن الأهلي لا يفوز في ظل وجود دوبلكير ، لقد تعادل الأهلي للمرة الثالثة في ظل وجود الحكم البلجيكي " .

يذكر أن فريق المصري البورسعيدي انتزع تعادلاً ثميناً من مضيفه الأهلي المصري بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز المصري .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.