العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
™John Cena

Kill Diabetes

يول: ميدو لا يطيق الجلوس بديلا لكنه جيد الأخلاق .. وأبحث عن مهاجم آخر


أشاد مارتين يول المدير الفني لأياكس أمستردام الهولندي بأخلاق أحمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق الجديد، مؤكدا أن تجربته السابقة مع اللاعب تشير إلى جودة الصفقة.
وكان يول قد درب ميدو خلال وجود الاثنين في توتنام هوتسبير الإنجليزي موسم 2006-2007، في الفترة التي تألق فيها اللاعب بشدة.
وقال يول في تصريحات نقلتها صحيفة "هيت بارول" الهولندية يوم الأربعاء: "ميدو لا يطيق الانتظار على مقاعد البدلاء، لكن بشكل عام لم تصدر منه أي مشكلة معي".
وأضاف "إنه شخص جيد، أراه لاعب مقاتل من نوعية اللاعبين أصحاب القميص رقم 9".
وكرر يول تصريحاته بشأن تعاقده مع ميدو لأن تكاليف استقدامه إلى أياكس منخفضة، ولذا فهو "لن يضر الفريق حتى إن لم ينفعه".
وفسر "نعم إنها مغامرة، من الممكن أن تفيد أو لا، لكن بالنظر إلى أنه جاء في صفقة انتقال حر وبمرتب منخفض فهو لن يضر كثيرا على أي حال".
وكانت صحيفة "دي تيليجراف" واسعة الانتشار قد نشرت تقريرا يوم الثلاثاء قالت فيه إن الاتفاق بين الجانبين يقضي بحصول ميدو على 150 ألف يورو إذا شارك مع الفريق في 20 مباراة سواء كأساسي أو احتياطي.
وترتفع القيمة المالية إلى 250 ألف يورو حينما تصل مشاركات ميدو إلى 25 مباراة أو يزيد، وفقا للتقرير نفسه.
وأشار يول إلى أن مستوى ميدو قد انخفض حاليا عن الفترة التي تولى فيها تدريبه، ومضيفا "أعتقد أنه أحرز 11 هدفا خلال ست شهور فقط، لكن مستواه انخفض بعد تلك البداية القوية".
مهاجم آخر
وأوضح يول أن انضمام ميدو إلى الفريق لا يعني نهاية البحث عن مهاجمين، بل إنه يسعى للتعاقد مع مهاجم آخر لتدعيم النواحي الأمامية للفريق.
وأتبع "حتى في حال استمرار ميراليم سليماني مع أياكس، سأستمر في البحث عن مهاجمين جدد لأنني أود الاهتمام بالهجوم واستخدام قوتي".
ويضم العملاق الهولندي لويس سواريز هداف الدوري الموسم الماضي، ومنير الحمداوي ثالث الهدافين، بالإضافة إلى سليماني الذي كاد ينتقل إلى وست هام الإنجليزي قبل أن تتعثر الصفقة ويعلن بعدها الاقتراب من فيتيسه الهولندي.
ويحتل أياكس المركز الثاني في الدوري الهولندي برصيد سبع نقاط، خلف أيندهوفن الذي يحتل القمة بتسع نقاط من ثلاث مباريات.
ويستضيف أياكس فريق دينامو كييف الأوكراني مساء الأربعاء في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

مصدر الخبر : في الجول




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.