العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
بحبك يا زمالك

Kill Diabetes

وجه حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك الشكر لحسام حسن المدير الفني السابق على المجهود الطيب الذي قدمه مع الفريق خلال الموسم الماضي.
وقال حسن شحاتة إن سبب ضياع الدوري من نادي الزمالك الموسم الماضي هو ضعف التمويل المادي للفريق، مشيرا إلى أنه طلب من مجلس الإدارة زيادة التمويل حتى لا يتعرض الفريق لنفس الظروف السابقة التي مر بها التوأمان.
وأضاف شحاتة أنه طرح على المجلس مجموعة من الطلبات وستدرس بعناية شديدة خلال الفترة القادمة، مشددا على أنه في حالة عدم زيادة الدعم المادي للفريق سيترك المهمة لأنه لن يرضى بتكرار ما حدث للفريق من قبل.
وتابع: "المفاوضات مع نادي الزمالك بدأت بعد نهاية الدوري وليس كما قيل إنها كانت أثناء الدوري".
وقال شحاتة: "اتصلت بحسام حسن قبل نهاية الدوري وأكدت له أنني لم أتفاوض مع الزمالك، ولكن حدثت بالفعل مفاوضات ولكن بعدما انتهى الدوري ووافقت على تدريب الزمالك بعدما تأكدت من رحيل التوأمين".
وأكد المعلم أن شيكابالا باق مع الزمالك ولن يرحل، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض يحتاج إلى التعاقد مع 6 لاعبين بينهم حارس مرمى من أجل العودة للمنافسة على الألقاب.
وعن أحمد حسام ميدو قال: "الفرصة متاحة أمام أي لاعب للمشاركة أساسيا مع الفريق الأبيض والذي سيحدد ذلك مستوى اللاعب نفسه".
وأوضح المعلم أنه طلب من المجلس التعاقد مع لاعبين أجانب على أعلى مستوى، مما يعني عدم اقتناع شحاتة بالثلاثي أبو كونيه ومحمد عودية وعماد محمد.
وتمنى حسن شحاتة أن يكون عند حسن ظن جماهير الزمالك، مؤكدا أن الجهاز الفني سيعمل بروح الجماعة من أجل عودة البطولات للقلعة البيضاء.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.