العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإدارية > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى جميع المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة لقوانين المنتدى تُنقل هنا


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes



بسم الله الرحمان الرحيم


الحمـد لله وحده نحمده و نشكره و نستعـينه و نستـغفره و نعـود بالله مـن شـرور أنـفسنا و من سيـئات أعمالنا .. فمن يـهده الله فلا مظل لـه و مـن يظـلل فلن تـجد له ولياً مرشدا




و أشـهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له و أن محــمداً عبده و رسـوله صــلى الله عليه وسلم و على آله و صحبه الطيبين الطاهرين و من تبعهم بإحسـان إلى يوم الدين


أما بعد :


فسرعة القذف او ما يسمى بالقدف المبكر هي واحدة من أكثر المشاكل الجنسية شيوعا عند الرجال و تتمثل وصول الرجل الى ذروته بعد الايلاج بوقت قصير و قبل تمكن شريكته من الاستمتاع ما يسبب ضغط شديد للرجل و حالة من الاظطراب النفسي .





أسباب سرعة القذف :


العادة السرية : السبب الاول و الرئيس في هذه المعظلة بحيث يحاول الشباب ممارسة الاستمناء بأقصى سرعة ممكن خشية كشف أمرهم و مع الممارسة المستمرة و التوتر و الخوف بشكل متواصل يتحول الامر الى مرض الا و هو سرعة القذف .


التدخين و المخدرات : و هي سبب اخر في هده المشكلة الكبيرة


اسباب النفسية : غالبا ما يعاني الانسان من مشاكل نفسية كالقلق و التوتر و الاجهاد العقلي او العاطفي او التهيج الزائد ما يكون سببا في حصول مشكلات جنسية منها سرعة القذف و من المسببات النفسية لهذه المشكلة "التباعد بين فترات العلاقة الجنسية" و " الممارسة الجنسية منذ الصغر" و "اتخاد اوضاع مثيرة للغاية قد تسبب سرعة القذف للزوج"


نتيجة مرضية : تكون سرعة القذف غالبا نتيجة مرضية لبعض الامراض كالسكري و ارتفاع الضغط او الحساسية المفرطة للذكر او قشرة المخ و التهاب البروتستا و نقص السيروتونين و هي من الاسباب الوراثية .


أنواع سرعة القذف


نوع دائم : يكون منذ البلوغ و يستمر مدى الحياة .


نوع مؤقت : يكون ناتجا عن التوتر بسبب اول علاقة جنسية و يشفى مع الوقت و مع الاعتياد على الممارسة مع الزوجة .


نوع مكتسب : يكون ناتجا عن العادة السرية و السبيل لشفائه هو الانقطاع عن هده العادة فهي تشكل خطر كبير ليس فقط على القدرة الجنسية للرجل بل على جسمه بشكل عام .


علاج سرعة القذف :


نصائح


- عدم الاقبال على الممارسة مع الزوجة إلا و انت مرتاح البال


- محاولة التقريب بين فترات الجماع من اجل تفادي المشكلة


- محاولة عدم الانقطاع لمدة طويلة عن الجماع مع الزوجة


- عدم اتخاد وضعيات مثيرة بشدة و محاولة الالتهاء بشيء اخر عند اقتراب القذف


أدوية


هنا ننصح بأخد أحد الادوية التالية :


seroxat 20 mg


نصف قرص يوميا بعد الإفطار لمدة أسبوعين، ثم يزداد لقرص يوميا لمدة أسبوعين آخرين، وبعد ذلك من الممكن إيقاف العلاج وأخذ العلاج فقط قبل الجماع بأربع ساعات لفترة بسيطة ثم التوقف عن العلاج بعد ذلك حيث يحدث التحسن ولا تحتاج للعلاج.



مضادات الاكتئاب كلها تؤخر القذف كواحد من تأثيراتها الجانبية ، وبعض الاطباء يصفونها لهذا الغرض لكن لها عوارض أخرى و ثأتيرات جانبية اخرى


استخدام نوع جديد من الواقي الدكري و يسمى :


Durex Performa


و يمتاز بأن به مادة من الداخل تساعد على تقليل سرعة القدف ولا تزال الدراسات قائمة على الواقي للتأكد من عدم وجود اثار جانبية له لكي يتم التصريح بإستعماله .


أدوية التخدير الموضعي


هناك عدة أدوية لهدا الغرض منها :


EMLA cream


prilocaine


lidocaine


طريق الاستعمال : يوضع على رأس القضيب بكمية قليلة قبل الجماع بعشرة دقائق ثم يتم غسله قبل الاتصال الجنسي لكي لا يؤتر على الشريكة .


العلاج بالاعشاب:


- خلط نصف كوب من عسل النحل الاصلي مع ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل. يستعمل بمقدرات ثلات ملاعق كل ليلة قبل النوم بساعتين و تتم مواصلة العلاج لمدة شهر على الاقل


- شرب اليانسون قبل العملية الجنسية بنصف ساعة


- المداومة على أكل الحبوب المفيدة كاللوز و السمسم المقشور


- المداومة على شرب حليب الناقة كونه مفيد في هده الحالة


و اي تركيبة عشبية يدخل معها العسل او غداء ملكات النحل كمادة أساسية للتداوي من هده الحالة


في ضوء السنة النبوية الشريفة و القران الكريم



القران الكريم :


{وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنْ اتَّخِذِي مِنْ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنْ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ (68) ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (69)} النحل


السنة النبوية الشريفة :



الشفاء في ثلاثة : في شرطة محجم ، أو شربة عسل ، أو كية بنار ، وأنا أنهى أمتي عن الكي


الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 5681





الخلاصة :


واظبو على الدعاء و دكر الله تعالى فالشفاء من عنده وحدة و ما التداوي الا من اتخاد الاسباب في دلك و من اهم اسباب الشفاء القران و العسل فالمداومة عليهما مع نية الشفاء تشفي بإدن الله .





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة والمكتوبة فى المنتدى لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين عليه ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.