العودة   منتديات المصطبة > منتديات الصور > صور 2019

صور 2019 أجمل صور جديدة ورائعة، أحلى صور وخلفيات واتس آب، كروت وبطاقات images 2019


1 
Wana Maly

ديان فوسي, صور ديان فوسي, صور العالمة ديان فوسي, الأمريكية ديان فوسى, Dian Fossey, Dian Fossey images, Dian Fossey 2014

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey


ديان فوسي (بالإنجليزية: Dian Fossey) (كانون الثاني / يناير 16، 1932، سان فرانسيسكو، كاليفورنيا -- 26 كانون الأول / ديسمبر، عام 1985، جبال فيرونجا (بالإنجليزية)، رواندا) كانت خبيرة أمريكية في علم السلوك الحيواني وقد أكملت دراسة مستفيضة عن مجموعات الغوريلا. كانت تقوم بملاحظتها بشكل يومي على مدى 18 عاماً في الغابات الجبلية من رواندا، في البداية شجعها على هذا العمل لويس ليكي وهو عالم إحاثة.

الإكتشافات العلمية
درست الغوريلا الجبلية وصورتها في إفريقيا. وقد اكتسبت ثقتها عن طريق تقليد أصواتها وعاداتها. درست غوريلا الجبال في جبال فيرونجا، في شرقي وسط إفريقيا. وهي التي أسست مركز بحوث كارسوك في رواندا، وعاشت هناك في شبه عزلة لمدة 18 سنة تقريباً. وقد أدت بحوث فوسي ديان عن الغوريلا البرية إلى بذل الجهود لحماية هذا النوع من الغوريلا، وأنواع أخرى مهددة بالانقراض. وقد قتلت فوسي في ظروف غامضة في المخيم الذي كانت تقيم فيه في رواندا. وُلدت فوسي في سان فرانسيسكو، بولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية. وحصلت على درجة الماجستير، من معهد سان هوزيه الحكومي (وهو الآن جامعة سان هوزيه الحكومية) عام 1954م.وقد تأثرت بكتاب الغوريلا الذي كتبه عالم الحيوان الأمريكي جورج سكالر. وفي عام 1963م استدانت بعض النقود وذهبت إلى إفريقيا لمشاهدة الحيوانات. وهناك زارت مخيم عالم الأنثربولوجيا البريطاني، لويس ليكي الذي اختارها عام 1966م لدراسة ميدانية طويلة الأمد عن الحيوانات. حصلت فوسي على درجة الدكتوراه ببحثها في الغوريلا في جامعة كمبردج، في إنجلترا، عام 1974م. ولكي تتلاءم وتتأقلم مع مجتمع غوريلا الجبال، راحت فوسي تقلد عاداتها وأصواتها. وكانت تدربها كل يوم فصارت تعرف كل غوريلا بشكل فردي. وبعد أن قُتل العديد من غوريلاتها المحبوبة في الجبال صارت فوسي تركز على قضية حماية الحيوانات من الصيادين، ومن تخريب بيئاتها الجبلية. ولذلك يعتقد بعض المسؤولين الأمريكيين أن الصيادين هم الذين قتلوها انتقامًا لمحاولاتها القوية لحماية الحيوانات. وقد دونت فوسي بحثها في كتاب الغوريلا في الضباب عام (1983م). كما صدر عنها فيلم سينمائي بنفس العنوان عام 1988م.



صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_459.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_212.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_866.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_164.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_878.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_478.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_986.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_707.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_942.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_550.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_762.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_442.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_701.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_239.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_268.jpg

صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey almastba.com_1389824194_627.jpg




2 
Wana Maly

ديان فوسي عالمة سلوك الحيوان الأمريكية تُكرم على رئيسية Google

من هي ديان فوسي “Dian Fossey” ولماذا يحتفل بذكرى ميلادها محرك البحث العالمي “جوجل” , ترى هل تستحق هذا الاهتمام ! دعونا اعزائي زوار شبكة مشارق نتعرف على ديان فوسي التي اختارها لنا “جوجل” هذه الليلة كما اعتاد دائما كمساهمه منهم في رفع مستوى الثقافة في المجتمعات العربية والعالمية .

ديان فوسي هي خبيرة أمريكية في علم السلوك الحيواني تخصصت بشكل كبير في دراسة مجموعات الغوريلا ومراقبتها وتسجيل الملاحظات عن تصرفاتها وسلوك التعايش فيما بينها حيث استغرقت هذه الدراسات من ديان فوسي اكثر من 18 سنة قضت أغلبها في الغابات الجبلية , ولدت ديان فوسي في كانون الثاني / يناير 16، 1932 بسان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا , كان لديان فوسي دورا كبيرا في منع إنقراض الغوريلا الجبلية عندما لم يبق الا بضع مئات منها في البرية، حيث كانت إحدى أندر الثدييات الكبيرة على الأرض. والفضل في بقائها يعود جزئياً الى جهود باحثتنا الأمريكية ديان فوسي، التي لفتت انتباه العالم الى محنة الغوريلا قبل مصرعها قتلاً عام 1985. فقرابة نصف أعداد الغوريلا تعيش في حديقة فيرونغا الوطنية، وهي سلسلة من الجبال البركانية الهامدة المنتشرة في رواندا وأوغندا والكونغو. وتقطن البقية في غابة بويندي العصية عن الاختراق في جنوب غرب أوغندا.


تأثر ديان فوسي بكتاب الغوريلا الذي كتبه عالم الحيوان الأمريكي جورج سكالر

تأثرت ديان فوسي بكتاب الغوريلا الذي كتبه عالم الحيوان الأمريكي جورج سكالر. وفي عام 1963م استدانت بعض النقود وذهبت إلى إفريقيا لمشاهدة الحيوانات. وهناك زارت مخيم عالم الأنثربولوجيا البريطاني، لويس ليكي الذي اختارها عام 1966م لدراسة ميدانية طويلة الأمد عن الحيوانات. حصلت فوسي على درجة الدكتوراه ببحثها في الغوريلا في جامعة كمبردج، في إنجلترا، عام 1974م. ولكي تتلاءم وتتأقلم مع مجتمع غوريلا الجبال، راحت فوسي تقلد عاداتها وأصواتها. وكانت تدربها كل يوم فصارت تعرف كل غوريلا بشكل فردي. وبعد أن قُتل العديد من غوريلاتها المحبوبة في الجبال صارت فوسي تركز على قضية حماية الحيوانات من الصيادين، ومن تخريب بيئاتها الجبلية. ولذلك يعتقد بعض المسؤولين الأمريكيين أن الصيادين هم الذين قتلوا ديان فوسي انتقامًا لمحاولاتها القوية لحماية الحيوانات. وقد دونت فوسي بحثها في كتاب الغوريلا في الضباب عام (1983م). كما صدر عنها فيلم سينمائي بنفس العنوان عام 1988م , إذا عزيز القارئ هل تستحق ديان فوسي برأيك هذا التقدير ؟


3 
Wana Maly

ديان فوسي الشخصية التي تحتفل بها جوجل اليوم تعرف عليها

على عادة جوجل كما عودتنا في طريقتها في الإحتفال بالشخصيات المهمة بتغيير شعارها إلى شعار يدل على تلك الشخصية لشكرها على أعمالها التي تقدمها للبشرية هيا بنا نتعرف سويا عزيزي القارئ على تلك الشخصية من هي وماذا قدمت للبشرية من فوائد حتى تدع جوجل يغير شعارها لها

ديان فوسي هي من الخبراء الأمريكين في مجال علم الحيوانات ودراسة سلوكه وكانت ديان قد إهتمت بدراسة الغوريلات وقضت فتره طويله في ذلك فقد قامت ديان بمراقبة الغوريلات بشكل يومي وتدوين كل الملاحظات عن تلك الغوريلات وكان هذا طيله 18 سنة مستمره وكان دائما يشجعها على ذلك العالم لويس ليكي وما قامت به ديان فوسي يشبه كثيرا ما قامت به العالمة جين غودول مع الشامبنزي فقد قامت هي أيضا بمراقبة حركته وكانت دائما تراقب الغوريلات في الغابات الجبلية الموجودة في روندا عملت ديان على إكتساب ثقة الغوريلات التي كانت تقوم بمراقبتها عن طريق أنها تقوم بتقليد تلك الأصوات التي نبتعث من الغوريلات وكذلك الحركات التي تقوم بها وكانت تفعل ذلك في جبال فيرونجا كذلك أسست ديان فوسي مركز بحوث كارسوك الموجود في رواندا , كانت حياه ديان فوسي في عزله تامه ما يقرب من الثمان عشر عام , طبعا كثره البحوث التي قامت بها ديان فوسي أدت لحمايه تلك الغوريلات من الإنقراض

وفاة ديان فوسي
كانت الوفاة لديان فوسي في ظروف مخيفة ولا يعرف أي أحد حتى الآن سبب وفاتها ولكنها كانت في المخيم الذي كانت تقيم فيه الموجود برواندا ولا يعلم أحد حتى الآن ما هو سبب الوفاة ولكن يقال أنها قتلت ولم تكن مجرد وفاة في ذلك المخيم ولكن الذي يتوقعه الكثيرون عزيزي القارئ أن يكون الصياديون هم من قامو بقلتها لأنها كانت حريصة دائما على حماية تلك الغوريلات وكانت تعطي إهتمام كبير لقضية قتل الحيوانات فلذلك يعتقدون أنها تم قلتها من أحد الصيادين الكارهين لأعمالها وما تقوم به من أجل الحفاظ على تلك الحيوانات من الإنقراض مع العلم أن دينا فوسي قد حصلت على الدكتوراه بهذا البحث الذي قامت به عن الغوريلات


4 
Wana Maly

ديان فوسي الكاتبة الامريكية و جوجل يحتفل بالذكرى الـ 82 لميلادها

ديان فوسي اليوم تعتبر من اشهر علماء الحيوان حيث قام محرك البحث الأمريكي جوجل بتغير شعاره ليحتفل بالذكرى الثانية والثمانون لميلاد اشهر اسم بجانب حيوان الغوريلا, ويرجع لها الفضل في حماية مثل هذة الأنواع من الحيوانات, حيث مكثت ما يقارب من ثمانية شعر عاما في ابحاث ودراسات ومتابعات مستمرة لحيوان الغوريلا في الغابات الجبلية من رواندا.

احتفل محرك البحث العملاق بذكري عالمة الحيوان الأمريكية ديان فوسي [Dian Fossey] التي ولدت في 16 يناير 1932 في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية وقد اشتهرت بدراستها للغوريلا الجبلية وصورتها في إفريقيا. وقد اكتسبت ثقتها عن طريق تقليد أصواتها وعاداتها, فوسي خبيرة في علم السلوك الحيواني الذي برعت فية منذ نعومة اظافرها في جبال فيرونجا.


5 
Wana Maly

Dian Fossey Life and Death

Were she alive today, Dian Fossey likely would agree that she was both the best and worst thing to happen to the mountain gorillas of central Africa.

Utterly untrained, the native Californian journeyed to the continent in the 1960s to begin her famed field study of the giant apes. She would become the world's foremost advocate for the beasts.

But her study brought unprecedented international attention, and that attracted tourists, some of whom tramp on gorilla habitat, disturb the animals' migratory patterns and introduce human diseases into the endangered species.

Fossey was a complicated — independent and heroic, but also petty, selfish and fragile.

She made a few friends but far more enemies during two decades in the jungle.

She was feared and reviled by the native poachers who killed gorillas to sell their trophy — the hands and feet, which were made into ashtrays, and the heads.



She was competitive and often combative with fellow researchers, few of whom she trusted.

She frequently sparred with her funding sources, including the National Geographic Society, over her insistence that she maintain absolute control over her research center in Rwanda.

She had a complex relationship with American ambassadors in Africa, who eventually came to view her as more trouble than she was worth. And she parried regularly with the Rwandan government, its parks supervisors and its tourism office--nettled relationships that likely spelled her doom.

Fossey was found hacked to death in 1985. A Rwandan kangaroo court convicted two men in the murder, but international authorities dismissed those suspects as nothing more than convenient foils propped up by the government.

Her murder was considered unsolved for more than 15 years.

But today the man believed responsible, a mysterious former Rwandan government official known as Mr. Z, is in custody awaiting trial.

The Fossey allegation is the least of his worries. Mr. Z faces no charges in that case but in the appalling 1994 genocide of nearly one million ethnic minorities in Rwanda.



الكلمات الدلالية
الأمريكية ديان فوسى, dian fossey, dian fossey 2014, dian fossey images, ديان فوسي, صور العالمة ديان فوسي, صور ديان فوسي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: صور ديان فوسي 2014 ، صور و معلومات عن عالمة سلوك الحيوان الأمريكية Dian Fossey
اسم عاملة فى المنام ، تفسير معنى إسم عاملة فى الحلم من قسم تفسير الأحلام والرؤى
اسم عالمة فى المنام ، تفسير معنى إسم عالمة فى الحلم من قسم تفسير الأحلام والرؤى
مكياج فوشي ، صور مكياج فوشي ، مكياج فوشي بالصور ، مكياج فوشي 2013 من قسم أزياء وإكسسوارات
فيلم دخان بلا نار ، مشاهدة فيلم دخان بلا نار اون لاين مباشرة ، يوتيوب فيلم دخان بلا نار كامل dvd من قسم افلام عربى 2019 جديدة
ضبط شخص يرسل معلومات مشفرة للخارجية الأمريكية والإسرائيلية من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 01:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.